الرئيسية / فنون / نجوم الدراما الإماراتية في ثلاثة أعمال فنية

نجوم الدراما الإماراتية في ثلاثة أعمال فنية

= 323

دبي ـ آماد

تُطلّ الدراما الإماراتية بعدد من الأعمال البارزة مع حلول شهر رمضان المبارك، حيث تحظى بمتابعة واهتمام كبير من المشاهدين في الإمارات وخارجها حيث شهد هذا القطاع تكثيفاً في عملية الإنتاج وحضوراً لافتاً لأهمّ الممثلين والمواهب الشابة حتّى باتت مؤخراً الأعمال المحليّة تنافس المسلسلات الخليجيّة والعربيّة.

ولا يشكّل عام 2017 استثناءً، إذ اختارت ثلاثية ناجحة حصرية من حيث الحبكة والمواضيع والنزعة الكوميدية لعرضها خلال الشهر الكريم هذا العام، حيث ستقدّم لمتابعيها الجزء السادس من مسلسل “طماشة”، ومسلسلي “على قد الحال” و”فات الفوت”.

فبعد النجاح الساحق الذي حققه في الأعوام السابقة، يعود المسلسل الكوميدي “طماشة” في موسمه السادس بمواضيع جديدة تتناول وسائل التواصل الاجتماعي والحكومة الإلكترونية، بالإضافة إلى التطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية والثقافية والتراثية والموضوعات المتنوعة والتي تتمتع بميزة الطابع المحلي والعربي في آن معاً ضمن إطار ساخر يعشقه المشاهد.

أمّا المسلسل الكوميدي الاجتماعي “على قد الحال” فيمكن متابعته حصرياً على سما دبي لمواكبة المشكلات والمواقف التي تتعرض لها عائلة طريفة تعيش في منطقة شعبية خلال سعيها الجشع وراء المال.

فيما يعود بنا المسلسل التراثي الكوميدي “فات الفوت” إلى فترة منتصف الستينات حيث يجمع بين عائلتي “بو هلال” و”عتيج” في إطار مجموعة من القصص التراثية ذات الطابع الكوميدي. كما يتطرق إلى حادثة غرق “مركب دارة” من خلال شخصية المهندس عبود الذي درس الهندسة في الهند وقرر العودة إلى الإمارات وكان أحد الناجين من حادثة المركب الشهير.

هذا ويعود المسلسل الكرتوني الإماراتي “شعبية الكرتون”، مع مواقفه الطريفة ومقالبه الكوميدية التي استمتع بها الجمهور خلال السنوات الماضية.

شاهد أيضاً

حضور مميز للمغرب في “الأيام المسرحية” بالامارات

عدد المشاهدات = 215— المغرب – آماد تميزت الأيام المسرحية المغربية الثانية في الإمارات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: