الرئيسية / فنون / فن تشكيلي / افتتاح معرض ” خيمة لمسات الرمضانية ” بالقاهرة

افتتاح معرض ” خيمة لمسات الرمضانية ” بالقاهرة

= 162

القاهرة – آماد

بجاليري “لمسات” بوسط البلد، تم هذا الأسبوع افتتاح المعرض السنوي “خيمة لمسات الرمضانية”، وذلك بمشاركة مجموعة رائعة من الفنانين التشكيلين والفنون اليدوية والخيامية وفن الخط العربي.

حضر افتتاح المعرض الفنان المطرب سامح يسري في مقر جاليري لمسات للفنون بشارع قصر النيل، وعبر عن إعجابه بالمعرض المتميز الذي تقدمه “لمسات” في قاعاتها في القاهرة خلال رمضان لإبراز و احياء الفنون اليدوية وبالأخص فن الخيامية ولا يمكن ان ننسي اعمال الفن التشكيلي المحاكية لروح رمضان.

وقالت د. نرمين شمس، مدير الجاليري أن ، خيمة لمسات الرمضانية تتضمن خيمة لفن الخياميه الذي يحتضنه و ينميه جاليري لمسات دوما، وخيمة للخط العربي وجماليات فنون الخط العربي الأصيل، وخيمة للفنون اليدوية والمشغولات اليدوية دعما للمرأة المصرية، إلى جانب أمسيات رمضانية علي أنغام العود.

وأضافت أن عدد اللوحات المشاركة في المعرض ٢٢ عملا فنيا تشكيليا، بالإضافة إلى ١٥ لوحة خيامية، والفنون اليدوية المصنعة من الجلود الطبيعية و اكسسوارات واعمال فنيه إعادة تدوير.

يشارك في المعرض نخبة من الفنانيين المبدعين، والمشاركون هم:دينا سامح، عمرو فوده، أحمد فوده، سهي محمد، ميادة احمد، ايمان ابراهيم، طارق النجار، حمدي عقده، تامر القليوبي، نورهان حبيب، مينا جرجس، راندا فؤاد، مي ملهم، وفن الخيامية وإبداعاته سيد عزيز.

شاهد أيضاً

“فن سابع بشغف طلابي”… تشجيع للشباب الجامعي على الاهتمام بالسينما

عدد المشاهدات = 163— الجزائر – آماد توج فيلم “ناجي” من جامعة سكيكدة بالجائزة الكبرى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: