الرئيسية / فنون / دراما وتلفزيون / أبرز النجمات العربيات على قنوات دبي للإعلام
مسلسل "لأعلى سعر"

أبرز النجمات العربيات على قنوات دبي للإعلام

= 257

دبي – آماد

عبر قصص مشوّقة وأخرى مرتبطة بواقع مجتمعاتنا العربية لفتت الجمهور فجعلته يتعاطف مع الأبطال ويترقب بشوق أحداث الحلقات يوماً بعد يوم، كان لنجوم الوطن العربي إطلالات استثنائيّة ومتجددة عبر شاشتي مؤسسة دبي للإعلام..وذلك كالتالي:

“الحساب يجمع” مع يسرا

تحرص الفنانة يسرا على اختيار شخصيات متنوعة بعيداً عن الرتابة والتكرار فتنجح في كلّ مرّة في تحقيق نجاح استثنائيّ. وأضافت هذه السنة إلى رصيد نجاحاتها “الحساب يجمع” حيث طرحت قضية العاملات المنزليات والمشاكل التي تصادفهنّ بالإضافة إلى أساليب النصب والاحتيال التي تتبعها بعض مكاتب تشغيل الخادمات للإيقاع بالزبائن.

نيللي كريم “لأعلى سعر”

تجيد الفنانة نيللي كريم اختيار الشخصيات التي ترضي جمهورها عاماً بعد عام ويظهر ذلك من خلال تفاعل متابعيها مع أعمالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. فعلى مرّ المواسم الخمسة الماضية تعاونت نيللي كريم مع مؤسسة دبي للإعلام وجاء مسلسل “لأعلى سعر” ليتوّج هذا التعاون في موسم رمضان من هذا العام إذ أطلّت بدور جميلة راقصة الباليه الشهيرة التي تخلّت عن طموحها من أجل زوجها طبيب التجميل هشام (أحمد فهمي) وابنتهما عائشة. ابتعدت نيللي عن أجواء الدراما الحزينة لتجسد واقعاً مستمداً من صلب مجتمعاتنا اليوم: الخيانة الزوجية.

منة شلبي في “واحة الغروب”

تفوّقت منة شبلي على نفسها في تقديم دور المرأة الأجنبية في مسلسل “واحة الغروب” فكانت من أهمّ البطولات النسائية الرمضانية لهذا العام برأي المتابعين والنقاد. تمكّنت منة من إبراز شخصيّة كاثرين وتجسيدها باحتراف على طريقتها بعيداً عن التقليد والتصنع. بالإضافة إلى الشكل الخارجي، اعتنت منة بأدق التفاصيل، فأتقنت اللهجة، والمشية، والتعبير، لتقدّم للمشاهدين أداءً مقنعاً تستحقّ عليه الجوائز.

دنيا سمير غانم في “اللالا لاند”

جسدت دنيا دور عتاب مضيفة الطيران التي تفقد ذاكرتها بعد سقوط الطائرة في جزيرة نائية إثر تعرضها لعطل مفاجئ. وقد أضفت لهجتها الصعيدية ومشيتها الغريبة المزيد من الفكاهة والطرافة إلى المشاهد الكوميدية. تابع المشاهدون مغامرات الركاب والأحداث المتتالية التي ما إن تتحلحل حتى تعود وتتعقّد مجدداً فتجعل الجمهور يترقب النهاية بفارغ الصبر في أجواء من الضحك المتواصل.

شاهد أيضاً

“الهندي” يزيح الستارعن اتفاقية مع نجم الغناء المصري..ودويتو عالمي قادم

عدد المشاهدات = 6444— القاهرة – آماد إلتقى سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ”روتانا للصوتيات والمرئيات” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: