الرئيسية / فنون / محمد محسن: المسرح “علمني الإلتزام”!

محمد محسن: المسرح “علمني الإلتزام”!

= 143

القاهرة – آماد

أكد الفنان محمد محسن أنه وافق من دون تردد، حين عُرض عليت تقديم مسرحية “ليلة من ألف ليلة” لأنها تتبع المسرح القومي ولأنه سيشارك فيها مع الفنان الكبير يحيى الفخراني.

وقال محسن، أن المسرح له سمات تميزه عن باقي الفنون، فالفنان يتلقى رد الفعل بشكل فوري، ويبين تفاعل الناس معه مدى حبهم له وإعجابهم بأداءه، خلافا للسينما التي
يتواصل فيها الفنان مع الجمهور من خلال شاشة.

وأشار إلى أن المسرح علمه الدقة في المواعيد، فعلى الرغم من اهتمامه بالوصول قبل ساعة ونصف الساعة من الموعد المحدد للبروفة الأولى، إلا أنه وجد الفنان الكبير يحيى الفخراني وصل قبله وقبل الجميع.

وأوضح أن الفخراني أوصاه بعدم التفاوض على المقابل المادي للمسرحية قائلا إن “المسرح فلوسه متشالة”، وهو ما أدركه محسن فيما بعد، من كم الخبرة التي حصل عليها من عمله بالمسرح، كما أكد له الفخراني أنه سيتمكن من بناء قاعدة جماهيرية وتعلم العديد من الأشياء من خلال المسرح.

وكشف أن هناك مشروعا سينمائيا في الطريق، ولكن لم تتحدد ملامحه بعد، مضيفا أنه سيقوم بجولات غنائية في محافظات طنطا والإسكندرية والسويس وبورسعيد، الفترة المقبلة.

وعن نشاطه الغنائي، قال الفنان محمد محسن إنه لم يكن يتوقع نجاح أغنية “حبايب زمان” بهذا الشكل، وأنه كان من المقرر أن يحمل أحدث ألبوماته اسم أغنية “العالية راسي” وليس “حبايب زمان”.

وأوضح أن ألبومه الجديد يجمع بين الموسيقى العصرية الرائجة، وكذلك نوعية الفن التي يحبها، حيث تعاون فيه مع ملحنين وشعراء وموزعين عملوا مع أكبر مطربي مصر، مثل الملحن عمرو مصطفى والموزع أسامة الهندي، مشددا على أنه لا ينبغي مقارنته بعمرو دياب لمجرد أن ألبومه صدر في نفس توقيت صدور ألبوم “الهضبة”.

شاهد أيضاً

دار الأسد للثقافة والفنون تحتفي بالذكرى ال 123 لميلاد السينما العالمية

عدد المشاهدات = 182— كتبت – شاهيناز جمال بمناسبة إحتفالات السينما العالمية بعيد ميلادها ال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: