الرئيسية / فنون / نجوم المسرحية الكوميدية “الحيالة” يتحدثون لآماد

نجوم المسرحية الكوميدية “الحيالة” يتحدثون لآماد

= 402


صلالة – آماد – أحمد الرازقي

تحدث عدد من نجوم المسرحية الكوميدية “الحيالة”، والتي عرضت في ختام مهرجان صلالة السياحي2017، لمجلة وموقع “آماد” الذي أقيمت العروض تحت الرعاية الإعلامية الرسمية لها.

في البداية قالت الفنانة مريم حسين لـ”آماد”: أول شىء أنا مستأنسة جدا لأني أول مرة أقابل الجمهور العماني وخاصة جمهور صلالة، والذي كان راقيا جدا، ولي الشرف أنني شاركت في مسرحية “الحيالة” وأقول للجمهور أنتم أطيب شعب شفته..وأحبكم كثير.

أما الفنان أمين الصايغ فقال: أحب مهرجان صلالة جدا، وسبق لي المشاركة فيه ثلاث مرات على نفس المسرح، ويكفي أن جمهور صلالة ذواق جدا، لكني أطالبهم بالإكثار من زياراتهم للمسرح، لأننا لن ننهض بالمسرح إلا بحضور الجمهور..

ووجه الصايغ شكر خاص لمجلة “آماد” مؤكدا أن جهد القائمين عليها كان واضحا منذ البداية.

وقالت الفنانة وفاء مكي لـ”آماد” : هذه رابع مرة أزور فيها صلالة، وسبق لي أن شاركت في مسرحية “غريبون عجيبون” ضمن مهرجان صلالة السياحي، ومنذ أسبوع فقط كنت هنا في زيارة عائلية ومعي بناتي، ثم عدت الآن لتقديم عرض “الحيالة”.

وأضافت: أحب جمهور صلالة، وأتمنى العودة له دائما في كل أعمالي المسرحية، وأقول لمجلة “آماد” يعطيكم العافية وما قصرتم وبالتوفيق.

وتحدث أخيرا الفنان عبدالله بهمن قائلا: أنا متعود على جمهور صلالة، والأجواء الجميلة هنا، وتشرفت بوجودي بين أخواني وأشقائي في صلالة جنة الله بالأرض.

وأضاف بهمن: شكرا لكل من حضر عرض “الحيالة”، وشكرا لحفاوة الاستقبال، والشكر أيضا لمجلة “آماد” على هذا الدعم الإعلامي الذي نريده ونحتاج إليه دائما.

يذكر أن المسرحية فكرة وتأليف أيمن الحبيل، ويشارك في بطولتها : محمد الصيرفي وأحمد العونان وأحمد مبارك وعبدالله بهمن وأحمد مجلي ومريم حسين وأمين الصايغ وجاسم رجب ووفاء مكي. ومن انتاج وإخراج الفنان المسرحي الكوميدي عبدالله الصران، وتولى الاشراف العام على المسرحية في السلطنة عامر الشنفري.

شاهد أيضاً

إعلان جوائز مهرجان ديالي السينمائي للأفلام القصيرة بمشاركة السليمي

عدد المشاهدات = 329— كتبت – علياء الطوخي أعلنت لجنة التحكيم الدولية لمهرجان ديالى الدولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: