الرئيسية / فنون / سينما / النجمة يسرا لآماد: أفتقد فنجان قهوة مع يوسف شاهين!
بسرا

النجمة يسرا لآماد: أفتقد فنجان قهوة مع يوسف شاهين!

= 1187

القاهرة – آماد

تتمتع النجمة المصرية يسرا بذكاء جعلها تصل إلى ماهي فيه الآن، واستطاعت أن تخط لنفسها مشوارا فنيا حافلا تجاوزت فيه الـ 100 عمل سينمائي وتليفزيوني.

محرر مجلة آماد في القاهرة، إلتقى النجمة يسرا ، فتحدثت لنا قائلة: أنها تفتقد أسماء كبيرة وكثيرة مثل المخرج الراحل يوسف شاهين، وتتمنى أن تجلس مع شاهين لتحتسي معه فنجان قهوة كي تشكو له مثلما كانت تفعل، وتفتقد أيضا نجيب محفوظ وصلاح جاهين ويوسف ادريس وشادي عبد السلام والعقاد وطه حسين وغيرهم، فهي ترى أن مصر تحتاج هؤلاء وتفتقدهم.

وأضافت يسرا: أن مصر تحتاج لأغاني صلاح جاهين وصوت عبد الحليم حافظ، والوضع السياسي يحتاج كل هؤلاء المثقفين كي يضعوا لنا طريقا نسير فيه، فهي ترى أن هؤلاء سخروا أنفسهم لخدمة مصر، ولم يضعوا مصر في خدمة أسمائهم، لم يبحثوا عن شهرة أو نجومية على حساب الوطن، وهم من زرعوا بداخلنا الوطنية وحب مصر، بكتاباتهم وأغانيهم وأفلامهم ورواياتهم، وأضافت : أريد أن أراهم جميعا الآن ليقولوا لنا ماذا نفعل من أجل هذا الوطن.

وحول إمكانية مشاركتها في عمل سينمائي عربي مشترك، قالت النجمة يسرا: هذه المسألة أصبحت الآن صعبة جدا، لأن المنتج العربي سيفكر ألف مرة قبل أن ينتج الفيلم ولا يعرف متى سيعرضه، وهل سينجح أم لا، ولهذا تتوقف التجربة دائما قبل أن تبدأ.

شاهد أيضاً

“أجمل نجمات مصر”..تعرف كيف نعت أنغام الفنانة ماجدة الصباحي

عدد المشاهدات = 5711— نعت المطربة أنغام، الفنانة ماجدة الصباحى، التى غيبها الموت أمس الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: