الرئيسية / فنون / دراما وتلفزيون / “آماد” تستعرض أهم الأعمال الدرامية على “قناة الإمارات”
مسلسل طماشة

“آماد” تستعرض أهم الأعمال الدرامية على “قناة الإمارات”

= 450

أبوظبي – آماد

تلقت مجلة “آماد” بيانا من شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، عن إطلاق دورتها البرامجية الجديدة الخاصة بـ “قناة الإمارات” ،والتي تتضمن كوكبة متميزة من البرامج الوطنية والمسلسلات الإماراتية الخليجية.

تجمع البرامج بين المعرفة والترفيه في محتوىً هادف يخاطب كافة أفراد العائلة..وفيما يلي نستعرض أهم الأعمال الدرامية التي تعرضها قناة الامارات:

مسلسل “المحتالة”
وتعرض قناة الإمارات المسلسل الخليجي “المحتالة” الذي تدور أحداثه حول (جميلة) وزوجها (صلاح) الذي عاشت معه سنين طويلة نعمت فيها بحبه ودلاله لها، ولكنه يتوفى لتكشف بعد ذلك زواجه من أخريات وإنجابه منهن بنين وبنات، فتبدأ بعمل خطط كي تستعيد ما تراه بأنه حقها وذلك عن طريق النصب والاحتيال.

مسلسل “طماشة 6”
وتقدم قناة الإمارات لجمهورها مسلسل “طماشة 6” الإماراتي الاجتماعي الكوميدي، والذي يأتي من بطولة جابر نغموش وأحمد الأنصاري وهدى الغانم وفاطمة الحوسني وياسر النيادي ونشوى مصطفى. ويتناول في حلقاته المنفصلة قضايا اجتماعية تلامس هموم المجتمع والشارع الإماراتي بأطيافه المتعددة ومن جميع نواحي الحياة الاجتماعية والثقافية والتراثية بأسلوب موضوعي وشفافية في إطار كوميدي.

مسلسل “على قد الحال”
وتعرض “قناة الإمارات” المسلسل الخليجي “على قد الحال”، الذي تدور أحداثه حول عائلة طريفة تعيش في منطقة شعبية تتعرض لكثير من المواقف والمشكلات خلال سعيها الجشع وراء المال، بداية من “رقية” التي تعمل كخبازة وتسعى جاهدة لتحسين وضع أسرتها المادي، وتساعدها ابنتها “سهيلة” الطباخة الماهرة عصبية المزاج بسبب تصرفات زوجها “عبيدان” الذي يرفض بدوره العمل ويبحث دائماً عما يناسب مؤهلاته كفنان مرهف وموسيقي حساس.

مسلسل “خيوط الحرير”
وتقدم “قناة الإمارات” لجمهورها المسلسل الكوميدي “خيوط الحرير” من تأليف حمد بدر، وإخراج خالد الفضلي، وبطولة، هند البلوشي، وملاك الكويتية، وأحمد العونان، وشهاب حاجية عبدالله الـطراروة.

“صوف تحت حرير”
كما تعرض القناة الدراما الاجتماعية العائلية الخليجية “صوف تحت حرير”، التي تسلط الضوء على العادات والتقاليد ومشاكل الشباب في المجتمعات العربية في المرحلة الراهنة، وتأثير ذلك على الحياة الاجتماعية.

“النسر الأحمر”
وتواصل قناة الإمارات عرض حلقات ومواسم جديدة من المسلسل الاسباني المدبلج “النسر الأحمر”.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان هيثم أحمد زكي عن عمر يناهز 35 عاما

عدد المشاهدات = 2854— القاهرة – آماد توفى فجر اليوم الخميس الفنان الشاب هيثم أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: