الرئيسية / غير مصنف / تلفزيون دبي يطلق مسابقة (ستايل Me) للفوز باختيارات الأزياء
المذيعة البحرينية نور خالد الشيخ

تلفزيون دبي يطلق مسابقة (ستايل Me) للفوز باختيارات الأزياء

= 988

 

دبي – آماد

أعلنت مؤسسة دبي للإعلام عن إطلاق البرنامج الجديد (ستايل Me) على شاشة تلفزيون دبي، من تقديم المذيعة البحرينية نور خالد الشيخ في اطلالة جديدة بعد مشاركتها الناجحة في عدد من البرامج على شاشة تلفزيون دبي.

ودعت إدارة تلفزيون دبي الجمهور إلى متابعة حلقات البرنامج الجديد الذي ستبث أولى حلقات مساء غد الجمعة (17 نوفمبر)، حيث تتنافس في كل حلقة 3 مشتركات للفوز.

فيما تتولى لجنة تحكيم مؤلفة من 3 أعضاء عملية الاختيار بناءً على 3 تحديات توكل الى المشتركات، وصولاً إلى التحدي الأخير والاعلان عن الفائزة باللقب وبجوائز قيمة في نهاية الحلقة.

وأعربت المذيعة البحرينية نور خالد الشيخ ، عن سعادتها بالبرنامج الجديد، مؤكدة أنه يختلف عن “ثيمة” البرامج المتخصصة في مجال الأزياء من مضمونه الذي يحمل روح المنافسة والتحدي من خلال اختيار 3 مشتركات في كل حلقة، يخضعن لمجموعة من الاختبارات والتحديات في مجال اختيار الأزياء والاطلالات المتنوعة لكل مناسبة، في الوقت الذي تقوم لجنة التحكيم المشكلة من مصممة أزياء معروفة ومنسقة مظهر ومدونة متخصصة في هذا المجال، بالحكم والاختيار والفصل بين المشتركات”.

يبث البرنامج مساء الجمعة الساعة: 21:00 بتوقيت السلطنة والإمارات، الساعة: 17:00 بتوقيت غرينتش،وتعاد الحلقة، السبت الساعة: 2:00، والساعة: 7:00 صباحاً، والاثنين الساعة: 13:00 بتوقيت السلطنة والإمارات.

شاهد أيضاً

“الرزحة العمانية”..مطارحات شعرية في الفخر والمدح والشجاعة

عدد المشاهدات = 1112— مسقط – آماد فن الرزحة هو الفن الأشهر من الفنون الشعبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: