الرئيسية / فنون / غدا.. الاحتفالية الختامية لمهرجان “مدينتي” الدولي للفنون
فنانة تضع اللمسات الأخيرة للوحتها بالمهرجان

غدا.. الاحتفالية الختامية لمهرجان “مدينتي” الدولي للفنون

= 398

القاهرة – آماد

بمشاركة كوكبة من الشخصيات العامة والرموز الفنية المعاصرة، تُقام غداً الثلاثاء الاحتفالية الختامية لمهرجان مدينتي الدولي للفنون، وذلك تحت رعاية هشام طلعت مصطفى ويحضرها أعضاء اللجنة المنظمة والفنانين المشاركين.

تبدأ الاحتفالية في تمام الخامسة مساءً بكلمات لكل من المهندس خالد الشهابي القوميسير العام، والمهندس مازن أسامة، والفنان صلاح حماد رئيس المهرجان.

وعلى هامش الدورة الحالية لمهرجان مدينتي الدولي للفنون وفي لفته عرفان وتقدير سوف يتم تكريم عدد من القامات التشكيلية الكبيرة احتفاءاً بهم وبعطائهم الإبداعي أو الأكاديمي وهم : (ا.د. أحمد نوار – ا.د. حمدي أبوالمعاطي “نقيب التشكيليين” – ا.د. سمير ناشد – الفنان القدير عمر النجدي – ا.د. فاروق وهبة)، هذا فضلاً عن تكريم اللجنة المنظمة والنفنانين المشاركين وعددهم 35 فنان يمثلون 15 دولة بمنحهم شهادات التقدير وأوسكار.

وكشف الفنان صلاح حماد، أنه كان من المُقرر أن يتضمن برنامج الاحتفالية حفل غنائي كبير إلا أن مجموعة طلعت مصطفى المنظمة للمهرجان قررت إلغاؤه احتراماً وتقديراً منها لحالة الحزن الشعبي على ضحايا الحادث الغادر الأثيم بشمال سيناء الذي أدمى قلوب المصريين جميعاً، لكنه لن يُسنينا على تقديم وجه مصر الحقيقي الحضاري أمام العالم، ولسوف يقف الحضور دقيقة حداداً على أرواح شهداء الوطن جميعاً.

شاهد أيضاً

شعراء من 4 دول خليجية وعربية في خامس حلقات “شاعر المليون” على مسرح شاطئ الراحة

عدد المشاهدات = 3055— أبوظبي – آماد تنطلق مساء غدٍ الثلاثاء من مسرح «شاطئ الراحة» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: