الرئيسية / الأسرة والمجتمع / أخبار المجتمع / قصص إنسانية مثيرة تطرحها نورا شلبي في برنامج “البيانولا”
المذيعة نورا شلبي

قصص إنسانية مثيرة تطرحها نورا شلبي في برنامج “البيانولا”

= 223

القاهرة – آماد

دخلت الصحفية والمراسلة التلفزيونية، نورا شلبي، المراحل النهائية في البرنامج الأكثر مشاهدة على تطبيق البث المباشر “swoo”، عبر برنامجها الترفيهي “البيانولا مع نورا”، وذلك خلال مرحلة البث التجريبي التي يشارك فيها إعلاميون مصريون وعرب، ومشاهير في مجال التواصل الاجتماعي، وذلك قبل الإطلاق الرسمي في بداية يناير 2018.

وحققت “نورا”، صاحبة القصص الإنسانية المتميزة، التي تبث على قنوات فضائية مصرية شهيرة، تفاعلاً مع رواد “swoo”، وذلك عبر الموضوعات الميدانية أو الترفيهية التي قدمتها في 24 حلقة، تستكملها 30 حلقة، مع نهاية الشهر الجاري.

ونالت “نورا” نسب مشاهدة عالية، تجاوزت الـ 50 ألفاً في حلقاتها بالتطبيق الجديد، الذي يتم تحميله عبر الهواتف الذكية، ودخلت في منافسة الأعلى مشاهدة عبر حلقاتها “الـ7 طوبات والحجلة.. الراعي الرسمي للعب زمان”، و”ذكريات عمرو دياب.. حب وفراق مع جيل الثمانينيات”.

وتناولت موضوعات مثيرة للجدل، مثل “بيع الأعضاء البشرية في المقابر”، وحلقة “عودة جلسات الزار في مصر”، و”بث حي لفوز محمود الخطيب بانتخابات النادي الأهلي”.

تطبيق “swoo”، الوافد الجديد على عالم التواصل الاجتماعي والبث الحي، يأتي بشراكة من مؤسسات وشركات إنتاج تلفزيوني ورقمي، سيتم الكشف عنها في مؤتمر صحفي بأحد البلدان العربية، مع موعد الإطلاق الرسمي.

شاهد أيضاً

اليوم العالمي للغة العربية: مكانة اللغة بين الإعلان العالمي ونظرة الآخر

عدد المشاهدات = 540— تقرير – نورة البدوي يحتفي العالم اليوم باليوم العالمي للغة العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: