الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / آماد تطمئن أهالي المشجعين: جميع المصابين بحادث التدافع في “نهائي خليجي 23”..بخير
رجال الإسعاف يتابعون حالة المصابين بالملعب

آماد تطمئن أهالي المشجعين: جميع المصابين بحادث التدافع في “نهائي خليجي 23”..بخير

= 148

مسقط – الكويت – آماد

أصيب 40 شخصاً بجروح؛ إثر سقوط “الحاجز الزجاجي” لأحد مدرجات استاد “جابر الدولي” بالكويت؛ نتيجة تدافع الجماهير عقب تتويج منتخب السلطنة، مساء أمس الجمعة، بلقب كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ23، على حساب نظيره الإماراتي.

وأعلن تليفزيون السلطنة عن إصابة 40 شخصًا، بسبب هذا الحادث، وتم نقل المصابين جميعًا إلى المستشفيات للاطمئنان على حالتهم، خاصة وأنها إصابات طفيفة، ولم يتم تسجيل أي حالة حرجة.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية، أن سيارات الإسعاف وصلت إلى مكان الحادث داخل الملعب للتعامل مع الإصابات، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي، أنس الصالح، الذي يشغل أيضاً منصب رئيس اللجنة المنظمة لـ”خليجي 23″، وصل إلى المكان، وبرفقته وزير الشباب الكويتي بالوكالة، خالد الروضان.

من جانبه، أكد رئيس الوفد الإعلامي لبعثة المنتخب العماني الدكتور أحمد بن حبوش، أن إصابات الجمهور العُماني بسيطة ووزعت على مستشفيات الكويت، من بين هذه الحالات طفلين ولكنهما بحالة جيده، وقد يغادرون المستشفيات خلال الساعات القليلة القادمة باستثناء حالة او اثنين قد تحتاج الى الرعاية اكثر من ذلك، وقال: “الحالة العامة للمصابين غير خطرة وقد يغادرون بعد ساعات قليلة ولن نترك الكويت حتى نطمئن ويغادر كل المصابين”.

وتوج منتخب السلطنة بلقب كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23)، بعد فوزه 5-4 على الإمارات في ركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في النهائي باستاد جابر الدولي في الكويت.

شاهد أيضاً

“آماد” تناقش حالة الجدل حول مشهد “التعري” فوق خشبة مسرح قرطاج

عدد المشاهدات = 405— تونس – نورة البدوي أثار ظهور ممثل عاريا على خشبة المسرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: