الرئيسية / فنون / بيت الزبير يحتضن معرض “عمان سحر الطبيعة والكائنات”

بيت الزبير يحتضن معرض “عمان سحر الطبيعة والكائنات”

= 351

مسقط – شيماء محمد

50 صورة متنوعة العناصر والأساليب ، عرضها المصور د. حمد بن محمد الغيلاني في بيت الزبير بمسقط الاثنين الفائت حيث أقام معرض”عمان سحر الطبيعة والكائنات” حيث يستمر إلى 25 من يناير الجاري ، عرض من خلاله صورا تعكس سحر الطبيعة العمانية وقد افتتح المعرض وزير البيئة والشؤون المناخية معالي محمد بن سالم التوبي .

الجدير بالذكر أن حمد الغيلاني حاصل على الدكتوراة في مجال البيئة البحرية من المملكة المتحدة عام 2007، ويعمل في مجال البيئة والتنوع الحيوي منذ أكثر من 26 عاما. قام بالعديد من الأبحاث والدراسات البيئية الخاصة بالبيئة والتنوع الحيوي والتغيرات المناخية في السلطنة، وسافر إلى أماكن مختلفة في عمان والشواطئ والقرى والجبال، وأخذ العديد من الصور لمعظم زياراته.

حصل الغيلاني على لقب ( مجيد الفياب ) من الاتحاد الدولي للتصوير الضوئي، إلى جانب عضوية الاتحاد الدولي للتصوير والجمعية العمانية للتصوير الضوئي. له العديد من المشاركات في المسابقات والمعارض المحلية والدولية، ويهدف من خلال عمله المتواصل في مجال البيئة والتنوع الحيوي والتصوير الضوئي إلى توثيق التنوع الهائل والفريد للبيئة ومكوناتها في السلطنة وتعريف المجتمع العماني والزائرين بهذا التنوع والثراء.

شاهد أيضاً

اليوم العالمي للغة العربية: مكانة اللغة بين الإعلان العالمي ونظرة الآخر

عدد المشاهدات = 694— تقرير – نورة البدوي يحتفي العالم اليوم باليوم العالمي للغة العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: