الرئيسية / منوعات / علوم وتكنولوجيا / أبريل المقبل..انطلاق “جيدكس” للتعليم العالي..ومعرض التعمين والتوظيف

أبريل المقبل..انطلاق “جيدكس” للتعليم العالي..ومعرض التعمين والتوظيف

= 721

مسقط – شيماء محمد

تنظم الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية ( OITE ) معرض التعليم العالي الدولي (GHEDEX ) ومعرض التعمين والتوظيف (OCF ) الأضحم في المنطقة والذي يجذب عدد 25 ألف زائر بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض وذلك في الفترة من 16-18 أبريل المقبل .

ويعتبر معرض التعليم العالي الدولي فرصة مناسبة في ربط الطلاب الباحثين عن فرص الدراسة الإضافية بالمؤسسات التعليمية المرموقة حول العالم ، كما يستضيف المعرض عددا من الجامعات والكليات ومؤسسات التدريب المهني ومراكز تعليم اللغات المعتمدة من وزارة التعليم العالي التي تقوم برعاية الحدث.

وسيستضيف المعرض خلال هذه الدورة عددا من الأنشطة الجديدة بما في ذلك جناح ” تكنولوجيا التعليم ” و ” منتدى الإستشاريين ” ، وذلك بهدف إثراء البيئة التعليمية وتعميق العلاقة بين المعلم والطالب .

هذا ويعمل معرض التعمين والتوظيف (OCF ) في تناغم مع سياسة التعمين التي تتبعها الحكومة برعاية من إدارة التعليم المهني والمديرية العامة للرعاية العمالية التابعة لوزارة القوى العاملة ، وسوف يتيح المعرض الفرصة للطلبة العمانيين والمهنيين العمانيين الإطلاع على فرص العمل الحالية والمستقبلية المتاحة في سوق العمل للمواطنين العمانيين .

الجدير بالذكر أن معرض التعمين والتوظيف سيضيف نشاطا جديدا في دورته لهذا العام وهو برنامج التدريب ، الذي تقدمه قطاعات التوظيف المرموقة ذات الكثافة العمالية ، للطلاب الجدد والطلاب الذين لم يتخرجوا ، والطلاب الذين تخرجوا ، بما في ذلك قطاعات النفط والغاز والطيران والضيافة والتنقيب والإنشاءات والخدمات اللوجستية والسياحة والتمويل والسيارات ، وغيرها من القطاعات حيث تمنح هذه البرامج التدريبية للطلاب مميزات تنافسية من خلال الربط بين المعرفة النظرية والممارسات العملية .

شاهد أيضاً

عرض المكتشفات الأثريه بولاية “ضنك” العمانية

عدد المشاهدات = 280— ضنك – آماد نظمت وزارة التراث والثقافة ممثلة في مكتب إدارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: