الرئيسية / منوعات / سياحة ومدن / السلطنة تتألق في معرض السفر والمغامرة بواشنطن

السلطنة تتألق في معرض السفر والمغامرة بواشنطن

= 1135

كتبت – شيماء محمد

تألق جناح السلطنة في معرض السفر والمغامرة بمركز المعارض الدولي في العاصمة الأمريكية واشنطن، وذلك في أكبر تظاهرة سنوية للسفر والمغامرات وبمشاركة أكثر من ألف مشارك من الولايات المتحدة ودول العالم.

جناح السلطنة جاء بعنوان “عمان من السماء” وتعتبر هذه هي المشاركة الأولى للسلطنة في هذا الحدث السنوي الضخم حيث شاركت بدعم من وزارة السياحة والطيران العماني .

افتتح المعرض في 20 من يناير الجاري ويستمر لمدة 3 أيام ، ينتقل بعدها من العاصمة واشنطن إلى عدة مدن أخرى في ست ولايات أمريكية وهو حدث سنوي بدأ منذ 14 عامh.

يحتوي جناح السلطنة على عدد من الصور الفوتوغرافية التي تمثل المقومات السياحية المتميزة للسلطنة والتي تعكس مختلف الجوانب الحضارية والبيئية والتراثية والثقافية وحياة الانسان العُماني حيث تعتبر هذه المشاركة من وسائل الدعم الأساسي للتسويق السياحي والدعم الإستثماري في السلطنة.

وتعتبر البيئة السياحية والطبيعة الخلابة التي تتميز بها السلطنة من المقومات الأساسية التي تساهم في عمليات جذب السائحين للإستكشاف والمغامرة والتمتع بالطبيعية ، هذا بالإضافة إلى أن التقارير العالمية تصنف السلطنة كواحدة من أفضل دول العالم أمنا وأمانا.

شاهد أيضاً

شركات الطيران تزيد عدد رحلاتها إلى عاصمة المصايف العربية صلالة

عدد المشاهدات = 11090— متابعة – محمد سعد قال سالم بن عوض اليافعي، نائب الرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: