الرئيسية / فنون / 80 ألف مشاهدة على منصة “آوان” و3 آلاف تغريدة أثناء حلقة “إليسا”
النجمة اللبنانية إليسا

80 ألف مشاهدة على منصة “آوان” و3 آلاف تغريدة أثناء حلقة “إليسا”

= 1699

دبي ـ آماد

حققت الحلقة الأولى من برنامج (karaoke carpool بالعربي)، التي بثت مساء الأحد على شاشة تلفزيون دبي، نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى أكثر من 3 آلاف تغريدة للوسم (#CarpoolKraokeAr) اثناء بث الحلقة على الهواء مباشرة.

فيما تصدر وسم البرنامج المراتب الأولى في كل من السعودية ومصر والإمارات ولبنان، بالإضافة إلى وصول عدد مشاهدات الحلقة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي على منصة “آوان الرقمية” أكثر من (80 ألف مشاهدة) في العالم العربي وبلاد الاغتراب.

في الوقت الذي استمر الجمهور في التفاعل مع أصداء الحلقة التي حلت فيها النجمة اللبنانية إليسا ضيفة أولى حلقات البرنامج الذي يقدمه النجم السعودي هشام الهويش مساء كل أحد بعد موجز أخبار العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة: 06:05 بتوقيت غرينتش، مع انقتال برامج المنوعات الفنية على شاشة تلفزيون دبي إلى مستوى مختلف من الترفيه على أساس جديد ومبتكر شكلاً ومضموناً.

وذلك بعد أن حقق برنامج carpool karaokeفي نسخته الأجنبية أعلى نسب مشاهدة على مستوى العالم، واستقطب بفكرته الفريدة أكبر وأشهر وأقوى النجوم العالميين، ومنهم مادونا، اللايدي غاغا وجنيفر لوبيز، آديل وجاستن بيبر وغيرهم.

شاهد أيضاً

دار الأسد للثقافة والفنون تحتفي بالذكرى ال 123 لميلاد السينما العالمية

عدد المشاهدات = 187— كتبت – شاهيناز جمال بمناسبة إحتفالات السينما العالمية بعيد ميلادها ال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: