الرئيسية / فنون / الكندي: مهرجان مسقط السينمائي العاشر حقق المطلوب..وسيخضع للتقييم
رئيس المهرجان مخاطبا معالي عبدالعزيز الرواس بحضور معالي عبدالله الحراصي

الكندي: مهرجان مسقط السينمائي العاشر حقق المطلوب..وسيخضع للتقييم

= 1496

——

مسقط – آماد

قال المخرج محمد الكندي رئيس الجمعية العمانية للسينما ورئيس مهرجان مسقط السينمائي الدولي العاشر، أن المهرجان حقق أهدافه المنشودة حيث شهد خلال الأيام القليلة الماضية عروضا وفعاليات سينمائية مختلفة خلقت الكثير من الحراك الاعلامي، والنقد البناء، واكتسب الجميع علاقات ستظل عالقة في الأذهان، حيث أن الأفلام والفعاليات واللقاءات قد حققت كسب المعرفة.

وأضاف الكندي: “سيظل المهرجان يكتب سطورا مشرقة من تاريخ عمان، وذلك من خلال الأعمال السينمائية التي يقوم بصناعتها الشباب العماني الطموح، الذي يمتلك الكثير من الإصرار والتحدي لإخراج أعماله بمستوى عال” منوها إلى أن دورة المهرجان الأخيرة ستخضع للتقييم والمتابعة من مجلس إدارة الجمعية العمانية للسينما.

واختتم مهرجان مسقط السينمائي العاشر ٢٠١٨ فعالياته مساء أمس السبت برعاية معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الاعلام، وحضور عدد من كبار الفنانيين العرب والعمانيين والدوليين .، حيث كرم في حفل الختام عددا من النجوم السينمائين البارزين وهم: حسن سالم الفارسي والفنانة فخرية خميس والمخرج علي بدر خان ..والهندية مانيشا كوارولا .

وتوج الفيلم الجزائري (إلى آخر الزمن) بجائزة الخنجر الذهبي للفيلم الروائي الطويل بمهرجان مسقط السينمائي الدولي العاشر ٢٠١٨ .. وذلك في الحفل الختامي للمهرجان الذي نظمته الجمعية العمانية للسينما خلال الفترة من ٢٦ وحتى ٣١ من مارس.

شاهد أيضاً

فرقة “تياترو لاسكالا” تبهر جمهور مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت

عدد المشاهدات = 9806— كتب – محمد سعد شهد مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: