الرئيسية / الثقافة والفنون / ثقافة وأدب / “العمانية للكتاب والأدباء” تدعو أعضائها بمحافظة ظفار للعمومية السنوية

“العمانية للكتاب والأدباء” تدعو أعضائها بمحافظة ظفار للعمومية السنوية

= 364

—–

كتبت – نسرين مصطفى

وجه مجلس إدارة الجمعية العمانية للكتاب والأدباء الدعوة لأعضائها بمحافظة ظفار لحضور إجتماع الجمعية للعمومية السنوية والمقرر عقدها يوم الأحد الموافق 6 مايو 2018 في السابعة مساء بفرع الجمعية بولاية صلالة بمحافظة ظفار ، ومن المقرر ان يناقش جدول الأعمال التقرير الإداري والمالي عن أعمال السنة المنتهية ، بالإضافة إلى انتخاب مجلس إدارة للفترة القادمة2018-2019م.

وأوضح البيان الصادر عن الجمعية، أن الترشح لمجلس الإدارة، سيكون بنظام القوائم ، على ألا تقل القائمة عن خمسة أعضاء ولا تزيد عن سبعة أعضاء ، وسيكون آخر يوم لتقديم القائمة للترشح لمجلس الإدارة هو يوم الأحد الموافق 29 أبريل 2018م، فى تمام الساعة الثانية والنصف بعد الظهر، ونوه مجلس إدارة الجمعية إلى أن آخر يوم لتجديد العضوية سيكون الخميس الموافق 25 ابريل 2018م، ولن ينظر في أى طلب بعد التاريخ المشار إليه.

ونوه مجلس إدارة الجمعية العمانية للكتاب والأدباء إلى أن جميع التقارير ستكون متاحة في مقر فرع الجمعية، وبإمكان جميع الأعضاء الاطلاع عليها.

وفي سياق متصل، دعت الجمعية اعضائها بفرع محافظة ظفار، لتجديد عضويتهم لعام 2018م حتى يتسنى لهم المشاركة بالترشح أو التصويت لانتخاب مجلس إدارة للفرع لفترة 2018-2019م .

واضاف بيان الجمعية انه يمكن التجديد عن طريق الحضور إلى مقر الجمعية بمرتفعات المطار أو بمقر الفرع بمحافظة ظفار أو عن طريق الإيداع البنكي لحساب الجمعية لدى بنك مسقط.

شاهد أيضاً

“مراكب الليل”..ترصد معاناة الشباب لاصطياد حلم الهجرة والثراء!

عدد المشاهدات = 711— كتبت: علياء الطوخي ينظم قصر ثقافة مصر الجديدة، في تمام السابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: