الرئيسية / الأناقة والجمال / أزياء / مصممة الأزياء مني المنصوري: السوق الأمارتي جذب خبراء الموضة العالميين

مصممة الأزياء مني المنصوري: السوق الأمارتي جذب خبراء الموضة العالميين

= 443

—–

أبوظبي – آماد

أكدت مصممة الأزياء العالمية الامارتية مني المنصوري، أن السوق الأمارتي أصبح جذابا ومتنوعا واستطاع أن يجذب كل مصممى الأزياء العالميين، وذلك لتنوعة وحرصه على كل جديد فى الأزياء العالمية، وأن عروض الأزياء فى الغرب تعنى الانفتاح والتنوع، أما نحن فى الشرق فيكون تفكيرنا قبل كل شيء فى الذوق العربى المحتشم لأن لكل بلاد طابعها وذوقها.

وعن المرأة العربية قالت المنصوري في تصريحات صحفية: “إن المرأة العربية تتمتع بذوق راقٍ، كما أن الألوان تلعب دورًا كبيرًا أيضًا بما يتناسب مع تطلعات النساء الشرقيات عامة والخليجيات خاصة”.

قدمت المنصوري خلال المهرجان العالمي للموضة الذي أختم فعالياتة أمس بدبي بحضور الأميرة فهدة آل سعود والشيخة فاطمة القاسمي والأميرة بسمة عرض أزياء تكون من مجموعة جديدة من الأزياء تنوعت بين فساتين الأعراس والثوب العربي بلمسة إمارتيه نالت إعجاب الحضور خاصة أنها حافظت على التقاليد والموروث العربي العريق.

وعن الأقمشة فى مجموعتها الجديدة قالت: “استخدمت أقمشة متنوعة وإكسسوارات غاية فى النعومة والرقة أضفت تأثيرًا مميزًا على الأزياء”.

وأعربت مني المنصوري رئيسة لجنة التحكيم عن سعادتها بنجاح المهرجان العالمي للموضة بدبي وخصوصا المشاركة القوية والمتنوعة من أيطاليا وأسبانيا والامارات وكندا ولبنان.

شاهد أيضاً

المصممة السعودية “هنيدة صيرفي” تستعرض مجموعة “طائر الهدهد” بالرياض

عدد المشاهدات = 342— الرياض – آماد أعلن معهد “رافلز” للتصميم في الرياض، عن استضافته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: