الرئيسية / المرأة والطفل / أخبار المرأة / “الشارقة للعروس”..يجتذب أرقى بيوت الأزياء والتجميل

“الشارقة للعروس”..يجتذب أرقى بيوت الأزياء والتجميل

= 888

الشارقة – وام – آماد

يلتقي نخبة من أشهر المصممين الإماراتيين والعالميين في الدورة الثالثة من “معرض الشارقة للعروس” التي تقام بمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بالشارقة خلال الفترة من الثالث حتى السادس من شهر مايو المقبل، تحت رعاية سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي قرينة حاكم الشارقة ورئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

المعرض – الذي يعد أحد أفخم معارض الزفاف وأكثرها تميزا على مستوى المنطقة – يجتذب علامات تجارية من أرقى بيوت الأزياء والتجميل في المنطقة.. فيما يحتضن مجموعة متميزة من عروض الأزياء لمجموعات مميزة من الفساتين وملابس المناسبات الجاهزة وعباءات الزفاف، إلى جانب تقديم سلسلة من الجلسات الحوارية التي تعنى بكل ما يختص بالجمال والأناقة وكيفية العناية بالبشرة والصحة بالشكل الأمثل.

ويقدم معرض الشارقة للعروس لمحبي الأزياء والجمال والعاملين في عالم الموضة مزيجا متكاملا عن كل ما يختص بهذه المجالات ويعرض أحدث الخطوط بجانب تقديم مجموعة من الجلسات والورش التفاعلية التي تثري أفكارهم وتتناسب مع أذواقهم المختلفة. بحسب وصف حنان المحمود مدير مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات.

وأضافت “المحمود” أن المعرض يشكل فرصة قيمة أمام المقبلين على الزواج والعائلات للاستفادة من خبرات المختصين بمختلف الجوانب الاجتماعية والنفسية والثقافية وتقديم النصائح لهم حول كيفية التعامل مع الحياة الزوجية وأبرز ما يترافق مع هذه المرحلة من تغيرات نفسية وفسيولوجية وطرق التعامل معها للنجاح ببناء أسرة سعيدة.

شاهد أيضاً

الدكتورة صوفيا زاده..سفيرة للنوايا الحسنة للسلام ودعم مصر

عدد المشاهدات = 6706— القاهرة – آماد منح المجلس الدولي العربي لحقوق الإنسان، ملكة تفسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: