الرئيسية / فنون / الغموض يكتنف تصوير أغنية راغب علامة الجديدة في أوكرانيا

الغموض يكتنف تصوير أغنية راغب علامة الجديدة في أوكرانيا

= 587

كييف – آماد

يزور المطرب اللبناني راغب علامة حالياً العاصمة الأوكرانيّة “كييف” بهدف تصوير كليب جديد يتعامل فيه مع المخرج اللبنانيّ زياد خوري، ومن المتوقّع أن يحمل هذا التعاون جديداً من ناحية فكرة الكليب وموضوعه.

علامة مع السفير اللبناني بأوكرانيا وزوجته

ولا يزال الغموض سيّد الموقف في قرار شركة BSP (باكستايدج بروداكشن)، التي تتولّى إنتاج وإدارة أعمال السوبر ستار، بتحديد موعد عرض الكليب.

وكشفت مصادر لآماد أن الأغنية التي يصوّرها مع خوري، تحمل عنوان “اللي باعنا خسر دلعنا” من كلمات محمد البوغا، وألحان محمود خيامي، وتوزيع مدحت خميس.في حين إنتهى من تصوير الكليب بعدما تعامل مع شركة أوكرانيّة رائدة في الصناعة السينمائيّة في شرق أوروبا.

وأظهرت الصور الأولى التي نشرتها الشركة من كواليس الكليب بأنّ التصوير قد تمّ في أحد المطارات العسكريّة في أوكرانيا حيث يتمّ الإحتفاظ بالطائرات العسكرية القديمة التي تُصنّف ضمن خانة خارج نطاق الخدمة.

وخلال زيارة “علامة” لـ “كييف”، كانت لفتة جميلة من السفير اللبنانيّ الدكتور علي ضاهر وزوجته السيّدة ديانا ضاهر اللذيْن وجّها للسوبر ستار دعوة على العشاء عندما علما بتواجده في أوكرانيا، تماماً كما حصل عندما إستقبل السفيران اللبنانيان في أبو ظبي، والبحرين السوبر ستار في هاتيْن المدينتيْن أثناء زيارته لهما.

 

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

جدل واسع وأصداء متباينة بعد ظهور ممثل عاريا على المسرح بتونس!

عدد المشاهدات = 261— تونس – آماد ووكالات أثار ظهور ممثّل عاريا كما ولدته أمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: