الرئيسية / الأناقة والجمال / أزياء / غدا..انطلاق الدورة الثالثة من معرض الشارقة للعروس

غدا..انطلاق الدورة الثالثة من معرض الشارقة للعروس

= 1081

الشارقة – آماد

تنطلق غدا ” الخميس ” فعاليات الدورة الثالثة من معرض الشارقة للعروس بمشاركة أكثر من 130 عارضا ومتحدثا من مصممين وخبراء موضة وتجميل يشاركون في سلسلة من عروض الأزياء ومجموعة من ورش العمل والجلسات التفاعلية، وذلك تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة .

ويعد معرض الشارقة للعروس أحد أفخم معارض الزفاف وأكثرها تميزا على مستوى المنطقة، حيث يستضيف عددا من ناشطي التواصل الاجتماعي والمتخصصين في الاستشارات الأسرية إلى جانب تنظيم عدد من عرض الأزياء طيلة فترة اقامة المعرض .

ويوفر المعرض جميع المستلزمات التي تحتاجها العروس ما قبل الزفاف وآخر خطوط الموضة والأزياء والرشاقة والصحة تحت سقف واحد ضمن سلسلة من الفعاليات التي يقدمها نخبة من خبراء التجميل ومصممي الأزياء والأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين.

وقالت حنان المحمود مدير مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات لوكالة “وام”: ” إن معرض الشارقة للعروس في دورته الثالثة – الذي يستمر حتى 6 مايو الجاري يطل على محبي الموضة والأناقة والجمال بحلة جديدة يجدون فيها ما يلبي شغفهم عبر سلسلة من ورش العمل والجلسات التفاعلية وذلك بعد النجاحات المتوالية التي حققها في الدورتين الماضيتين ” .

ولفتت إلى أن المعرض سيشهد سلسلة من ورش العمل والجلسات التفاعلية يستضيف خلالها نخبة من أبرز مصممي الأزياء وخبراء الموضة والتجميل واستشاري التغذية .. معربة عن تطلعها من خلال هذه الدورة إلى إثراء خبرات الزوار والزائرات من خلال تقديم برنامج متكامل يتضمن كافة الجوانب النفسية والثقافية التي يحتاجها المقبلون على الزواج “.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

شاهد أيضاً

مي الشواطفي: المكياج قد يغير الشخصية 180 درجة!

عدد المشاهدات = 310— كتبت: شاهيناز محمد على استبدلت الخوذة والمسطرة حرف الـ T بفرش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: