الرئيسية / الثقافة والفنون / ثقافة وأدب / برنامج ثقافى حافل لدار الكتب والوثائق القومية فى رمضان

برنامج ثقافى حافل لدار الكتب والوثائق القومية فى رمضان

= 415

كتبت – نسرين مصطفى

تستعد الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية لبرنامج رمضاني حافل بعدد كبير من الندوات والامسيات الرمضانية والمسابقات الثقافية التى تنظمها الإدارة العامة للمكتبات بدار الكتب ممثلة فى المكتبات الفرعية المنتشرة بانحاء القاهرة الكبرى.
ومن بين المكتبات التى تقدم فعاليات ثقافية خلال الشهر الكريم ، مكتبة 15 مايو العامة ومكتبة سيدة مبروك بالمهندسين ومكتبة 6 أكتوبر العامة، والمراكز المتخصصة بالهيئة مثل مركز توثيق وبحوث أدب الطفل، ومركز تحقيق التراث الذي يقيم أمسية دينية يحاضر بعنوان ” تأملات في القصص القرآنى “فيها الأستاذ الدكتور عبد الحميد مدكور و ذلك فى التاسعة من مساء الحادي والعشرين من رمضان.
وتنظم دار الكتب بباب الخلق، تحت إشراف الدكتورة عايدة عبد الغني، أمسية دينية يحاضر فيها فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام مفتى الديار المصرية فى التاسعة من مساء يوم الأحد 3 من يونيو.
كما تستعد الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية للمشاركة فى معرض فيصل للكتاب المقرر انعقاده فى الفترة من 9 إلى 19 رمضان، بالإضافة إلى معرض الكتاب الذي ينظمه المركز القومي لثقافة الطفل بالحديقة الثقافية للأطفال بالسيدة زينب.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

السينما الجزائرية تسجل حضورها بمهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي

عدد المشاهدات = 630— الجزائر – آماد احتفى مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، خلال السهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: