الرئيسية / منوعات / سياحة ومدن / 7 مدن وعواصم أوروبية تجتمع في “بيت البرندة” بمسقط
متحف بيت البرندة

7 مدن وعواصم أوروبية تجتمع في “بيت البرندة” بمسقط

= 951

مسقط – آماد

نظمت بلدية مسقط معرضاً فنياً لعرض لوحات متنوعة لمدن وعواصم أوروبية، وذلك بمتحف بيت البرندة خلال الفترة (من 9 إلى 21 مايو الجاري)، وقد رعى افتتاح المعرض معالي محمد بن الزبير مستشار جلالة السلطان لشؤون التخطيط الاقتصادي.

يتضمن المعرض ما يقارب من (60) صورة متنوعة لمعالم منشآت من مدن وعواصم الاتحاد الأوروبي، حيث تشارك بالمعرض( 7)سفارات، وهي: الألمانية، البريطانية، الفرنسية، الإيطالية، قبرص، الهولندية، والإسبانية، وتتنوع الصور المعروضة بين القديمة والحديثة والشوارع والمباني المستوحاة من العصور القديمة في روما، وباريس، وبرلين وغيرها من عواصم الدول الأوروبية.

ويستعرض المتحف مختلف الصور عن القلاع والمعاهد وأبرز المباني التي تجسد مختلف الحضارات الأوروبية والوجهات التاريخية والمعالم التراثية وتوضح جمال الهندسة المعمارية، كما تبرز الصور المناظر السياحية والطبيعة الخلابة والإطلالات الرائعة على الجبال والشواطئ والمشاهد الطبيعية والجسور المتحركة التي أضفت ثراءً وتنوعاً للمتحف، وأضافت حساً كلاسيكياً يجذب الكثير من الزوار.

يذكر أن هذا المعرض يأتي في إطار حرص بلدية مسقط على الاهتمام بالعلاقات والتعاون الدولي، و الاهتمام بالحضارات، والاستفادة من مختلف الأفكار والإرث الحضاري والمعماري.

 

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

شركات الطيران تزيد عدد رحلاتها إلى عاصمة المصايف العربية صلالة

عدد المشاهدات = 10678— متابعة – محمد سعد قال سالم بن عوض اليافعي، نائب الرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: