الرئيسية / الثقافة والفنون / ثقافة وأدب / فتح باب المنافسة لطباعة الأعمال الأدبية برعاية “العمانية للكتاب والأدباء”

فتح باب المنافسة لطباعة الأعمال الأدبية برعاية “العمانية للكتاب والأدباء”

= 993

مسقط – آماد

أعلنت الجمعية العمانية للكتاب والأدباء فتح باب المنافسة للراغبين في طباعة إنتاجهم الأدبى والثقافي لعام 2019م، وفقا لعدد من الشروط وهى: أن يكون العمل أصيلا في موضوعه، ويشكل إضافة فنية في مجاله، وأن يقدم العمل في نسختين ورقية والكترونية.

وسوف تعرض الاعمال المقدمة للطباعة على اللجنة المختصة في الجمعية بطباعة الكتب، على ان ينفذ قرارها، وتسلم الأعمال في مقر الجمعية بمرتفعات المطار أو في فرعيها بمحافظتي ظفار والبريمي، مع ملء الاستمارة المعدة لذلك، على أن يبدأ استلام الطلبات بداية من اليوم الأحد الموافق 13مايو 2018، وحتى الثلاثاء 31يوليو 2018.

وقال الشاعر سعيد بن محمد الصقلاوي، رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للكتّاب والأدباء، إن الجمعية ستواصل دعمها للإصدارات الأدبية التي تشكل إضافة للمكتبة العمانية، فعبر الفترات السابقة طبعت الجمعية ما يزيد على 85 إصدارا في مختلف المجالات الأدبية والفكرية والثقافية، وقدمت للمكتبة العمانية أسماء بعضها كان ينشر لأول مرة من خلال الجمعية”.

وأوضح الصقلاوي، أن الجمعية هذا العام ستفسح المجال للدراسات التي تغطي النقد الأدبي العماني في الرواية والقصة والشعر والسرد بشكل عام، مع إصدارات الطفل التي دائما تركز عليها الجمعية نظرا إلى أهمية هذا الأدب في واقعنا الأدبي والثقافي، وهي دعوة لكتّاب أدب الأطفال ليبادروا بتقديم إصداراتهم المتنوعة.

 

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

موضوعات متنوعة وأخبار ثقافية وشعرية في العدد 162 من مجلة “شاعر المليون”

عدد المشاهدات = 19640  أبوظبي – آماد الثقافية صدر عن أكاديمية الشعر في لجنة إدارة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: