الرئيسية / منوعات / سياحة ومدن / الطيران العُماني يطلق الحجوزات لثلاث وجهات جديدة

الطيران العُماني يطلق الحجوزات لثلاث وجهات جديدة

= 940

مسقط – آماد

أعلن الطيران العُماني – الناقل الوطني لسلطنة عمان – عن عزمه تدشين خدمته اليومية الجديدة بين كل من مسقط والعاصمة الروسية موسكو في 28 أكتوبر المقبل في إطار خطته التوسعية الطموحة على مستوى الشبكة والأسطول.

وتعد الوجهة الجديدة موسكو إحدى ثلاث وجهات جديدة يعتزم الناقل الوطني للسلطنة تدشينها هذا العام وتشمل إسطنبول والدار البيضاء في يونيو ويوليو على التوالي وأصبحت عمليات الحجز متاحة في الوقت الحالي حسب “العمانية”.

ويأتي ذلك تزامنًا مع بيان شرطة عمان السلطانية الذي أعلن أخيرا عن ادراج إيران وروسيا والصين ضمن قائمة الدول، التي يُسمح للسائحين القادمين منها الحصول على تأشيرات سياحية لدخول السلطنة دون الحاجة إلى كفيل محلي.

وسيتم تشغيل الخدمة اليومية إلى مطار دوموديدوفو الدُّولي بموسكو على متن طائرات الناقل من طراز بوينج 737 ماكس 8، حيث توفر 12 مقعدًا على متن درجة رجال الأعمال و150 على الدرجة السياحية.

يذكر أن خط مسقط – موسكو سيكون الخدمة المباشرة الوحيدة بين السلطنة وجمهورية روسيا الاتحادية، إلى جانب أنها ستوفر رحلات ربط سلسة عبر مقر عمليات الطيران العُماني، مطار مسقط الدُّولي، إلى الوجهات في مختلف أنحاء العالم.

 

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

شاهد أيضاً

شركات الطيران تزيد عدد رحلاتها إلى عاصمة المصايف العربية صلالة

عدد المشاهدات = 11094— متابعة – محمد سعد قال سالم بن عوض اليافعي، نائب الرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: