الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / الليلة..اتلتيكو مدريد “بدون مدربه” أمام مارسيليا في نهائي الدوري الأوروبي

الليلة..اتلتيكو مدريد “بدون مدربه” أمام مارسيليا في نهائي الدوري الأوروبي

= 2186

كتبت – هند مرعي

تنطلق في تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، (الحادية عشرة إلاربعا بتوقيت مسقط) مباراة اتلتيكو مدريد الأسباني ومارسيليا الفرنسي في نهائي بطولة الدوري الأوروبي، وذلك على ملعب ليون الفرنسي، بقيادة الحكم الهولندي بيورن كييرز.

ونجح اتلتيكو مدريد في التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعدما تعادل مع الأرسنال بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب ثم الفوز في مباراة العودة بهدف مقابل لاشيء ليصبح مجموع المباراتين 2-1.

أما مارسيليا الفرنسي فجاء وصوله إلى النهائي بشق الأنفس بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لاشيء، وخسر مباراة العودة بهدفين لهدف ليصبح مجموع المباراتين 3-2.

حصل اتلتيكو مدريد على الدوري الأوروبي مرتين في تاريخه، الأولى على حساب فولهام الإنجليزي عام 2010، والثانية على حساب اتلتيكو بلباو الأسباني عام 2012، ويسعى اتلتيكو مدريد اليوم إلى عودة البطولات التي غابت عنه منذ أن حصل على بطولة الدوري الأسباني لعام 2014.

يقود الفريق الأسباني اليوم جيرمات بورجس مساعد المدير الفني للفريق سيميوني وذلك بسبب إيقاف “سيميوني” لمدة أربع مباريات بسبب انفعاله على حكم مباراة النصف النهائي في نفس البطولة.

أما مارسيليا فيدخل مباراة اليوم وليس لديه شيء ليخسره، فكما صرح رئيس النادي الفرنسي أن فوز فريقه في مباراة اليوم هو أمر متوقع.

الجدير بالذكر أن الفريقين تواجها مرتين في تاريخهما في دوري أبطال أوروبا 2008 دوري المجموعات، وانتهت المباراة الأولى بفوز اتلتيكو مدريد 2-1، بينما انتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

شاهد أيضاً

طوارئ فى الزمالك وإجراء تعديلين بالتشكيل استعدادًا لنهائى كأس مصر

عدد المشاهدات = 4492— القاهرة – آماد أعلن الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك، حالة الطوارئ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: