الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / أكثر من 40 فنانا في ملحمة غنائية لتشجيع “أسود الأطلس” في المونديال

أكثر من 40 فنانا في ملحمة غنائية لتشجيع “أسود الأطلس” في المونديال

= 1215

المغرب – آماد

تم مؤخرا بالمغرب تصوير فيديو كليب لملحمة غنائية جمعت أكثر من 40 فنانا وإعلاميا، و ذلك لتشجيع المنتخب المغربي “أسود الأطلس” المشارك في مونديال السنة الجارية.

وتم تنفيذ الملحمة الغنائية تحت إشراف سعيد الناصري وبمشاركة من: الفنانة ووزيرة الثقافة السابقة ثريا جبران، ورشيدة طلال، وعائشة التشنويت وعبدالرحيم الصويري وطهور وعبد العالي أنور و موس ماهر والياس طه ورشيد الإدريسي ونهاد الصنهاجي ورباب ناجد ومريم بلمير ورياض العمر وعمر لطفي وانس الباز ونجاة خير الله ومراد الأسمر والشاب رشيد وفاطمة الزهراء العروسي ومراد البوريقي وليلى الحديوي.

ويتوقع أن يظهر في الفيديو الكليب الذي صور وسط أجواء مميزة، حسب مصادر، عدد من الأطفال بأزياء تعبر عن تنوع الثقافات المغربية، واختار الفنانون والإعلاميون المشاركون في الملحمة، ارتداء أقمصة المنتخب الوطني خلال تصوير مشاهد الفيديو كليب.

وكشف مصدر، أن الملحمة أنجزت بدعم من الجامعة الملكية لكرة القدم، والتي قبلت اقتراح سعيد الناصري دون تردد، سيما أن الأغنية تشجع المنتخب الوطني لكرة القدم في منافسات مونديال روسيا، وتسانده في رحلته.

ويتوقع أن تطرح الأغنية الجديدة، خلال الأيام المقبلة، إذ أنها ستعرض على القنوات التلفزيونية الرسمية وتذاع على الإذاعات العمومية والخاصة.

وجاء منتخب المغرب مع منتخبات البرتغال من التصنيف الأول وإسبانيا من التصنيف الثاني وإيران من التصنيف الثالث، ما جعل مجموعة المغرب في كأس العالم روسيا 2018 من أصعب المجموعات الـ8.

 

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

السنغالي “مانيه” أفضل لاعب إفريقي لعام 2019..ومحمد صلاح يعلق!

عدد المشاهدات = 5340— الغردقة – وكالات للمرة الأولى في مسيرته الكروية، حصد المهاجم السنغالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: