الرئيسية / فنون / الممثلة الجزائرية ريم تاكوشت: مسلسلات عارضات الأزياء “فاشلة” جماهيريا
الفنانة ريم تاكوشت

الممثلة الجزائرية ريم تاكوشت: مسلسلات عارضات الأزياء “فاشلة” جماهيريا

= 1571

الجزائر- آماد

انتقدت الفنانة الجزائرية، ريم تاكوشت، المسلسلات الدرامية من بطولة عارضي وعارضات الأزياء التي تعرض عبر عدد من القنوات التليفزيونية خلال شهر رمضان الفضيل، معتبرة إياها أعمالا فاشلة ولا تحظى بمتابعة الجمهور على أرض الواقع.

وقالت “تاكوشت”، خلال نزولها ضيفة على برنامج “رمضان شو” الذي يبث عبر قناة “الشروق العامة”: “لا يوجد رواج لمسلسلات عارضات الأزياء، أنا لا أؤمن بعدد المشاهدات والتعليقات في الفيسبوك، الذي يحكم هو الجمهور الحقيقي، وهو مستاء من هذه الأعمال، صحيح أن هناك مهزلة في التلفزيون هذا الموسم لكن يجب إصلاح الأمر ووضع النقاط على الحروف.

وأضافت:”أصبح من هب ودب يدخل عالم التمثيل لست ضدهم لكن لابد من الدراسة أولا، أنا شخصيا ابتعدت عن العمل في مسلسلات تلفزيونية لمدة 3 سنوات من أجل هذه الرداءة، الفن أخلاق قبل كل شيء، كل الفنانين مسؤولون عن هذا الوضع”.

وعن مسلسل “الوداع الأخير” الذي يبث حاليا على التلفزيون الجزائري من إنتاج المحطة الجهوية بقسنطينة، وتلعب فيه تاكوشت دور البطولة، أكدت أن العمل صور بإمكانيات بسيطة جدا في “علي منجلي” بكاميراتين ومخرج ومساعد مخرج في ظل غياب الممولين.

و”الوداع الأخير” هو دراما اجتماعية تعالج عدة مواضيع من بينها المتاجرة بالأعضاء البشرية، وتجسد ريم تاكوشت فيه شخصية طبيبة نفسانية وأم لطفلين تكتشف تورط زوجها في التجارة بالأعضاء البشرية.

يذكر أن ريم تاكوشت خريجة المعهد العالي للفنون الدرامية، صاحبة مختلف الأدوار في المسرح والسينما، انطلاقتها في الدراما التلفزيونية كانت في مسلسل “حنان امرأة” للمخرج مسعود العايب، حيث حققت ريم شهرة واسعة ومحبة الجمهور من خلال دورها الذي برزت فيه بالمسلسل كما شاركت في أعمال كوميدية وعدة أعمال سينمائية ومسلسلات درامية.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

“ميزان ” العدالة، وخليفة الهنائي في فاصل جديد من المبادرة المجتمعيّة “حصِّنْ عقلك”

عدد المشاهدات = 159— مسقط – آماد بمناسبة البوم العالمي للقانون الذي يوافق الثالث عشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: