الرئيسية / فنون / تنمية مهارات الأطفال الموهوبين في ركن الإبداع ببيت السناري الأثري

تنمية مهارات الأطفال الموهوبين في ركن الإبداع ببيت السناري الأثري

= 1014

كتبت – نسرين مصطفى

ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية؛ ورشة لتعليم” الأشغال الفنية” للأطفال ضمن برنامج “ركن الإبداع” ، وذلك يوم الاثنين المقبل 25 يونيو 2018 في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

تركز الورشة على تنمية المهارات الفنية للأطفال الموهوبين والعمل على صقلها واكتشاف المتميز منهم وإكسابهم المعرفة، خاصة في مجال الأعمال اليدوية الفنية لاستغلال مواهبهم وتنميتها وإخراج طاقتهم في عمل شيء مفيد.

وتضم الورشة مجالات مختلفة منها الإكسسوارات، الطباعة على الورق، الطباعة على القماش، إعادة التدوير والتعرف على الخامات الجديدة.

وتعد الورشة هي الأولى ضمن مجموعة الورش التي يقدمها البرنامج الصيفي للأطفال لعام 2018م تحت عنوان “ركن الإبداع” وهو برنامج صيفي يحوي عدد من الورش المتنوعة للأطفال بداية من سن 6 سنوات وحتى 16 سنة، وهدفه الأول هو إخراج جيل من المبدعين الصغار في أكثر من مجال فني، وعلمي.

ويقوم على الورشة مجموعة من المدربين المتخصصين في مجال الأشغال الفنية، وكلاً منهم متخصص في نوع معين من الأشغال اليدوية. وهم أصحاب خبرة وشهرة كبيرة في مجالهم وكذلك كيفية التعامل مع الاطفال.

 

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

المتحف الوطني ينظم محاضرة “مكتشفات جديدة” بالتعاون مع الجمعية الجيولوجية وبدعم من “بي. بي. عُمان”

عدد المشاهدات = 23672  نظم مركز التعلم بالمتحف الوطني بالتعاون مع الجمعية الجيولوجية العُمانية وبدعم …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: