الرئيسية / فنون / لأول مرة..فيلم لمخرجة سورية في دور العرض المصرية
المخرجة نور أرناؤوط

لأول مرة..فيلم لمخرجة سورية في دور العرض المصرية

= 604

كتبت – نسرين مصطفى

تطلق شركة الأخوة المتحدين الموزعة للفليم الجديد “كدبة بيضا” الفيلم بدور العرض السينمائية بالقاهرة يوم 30 يونيو الجاري.

وكانت شركة “أيبلا” المنتجة للعمل أطلقت مؤخرا البوستر الدعائي الأول للعمل الذي تتصدر بطولته ناهد السباعي ، وأعربت مخرجة الفيلم، السورية نور أرناؤوط عن سعادتها الكبيرة بأن تكون بدايتها السينمائية داخل السوق المصري الذي تعتبره الأبرز عربيا.

وأشارت “نور” إلى أنها صاحبة فكرة الفيلم، حيث كتبتها باللغة الإنجليزية وجلست مع السيناريست المصري لؤي السيد الذي قام بكتابة السيناريو والحوار باللهجة المصرية.

وقالت ارناؤوط إنها تشعر بالتوتر وخصوصا أنها استغرقت وقتا طويلا في كتابة وتنفيذ الفيلم ليخرج بالصورة التي تتمناها، مبدية حماسها لعرضه في مصر وفخورة بكونها المخرجة السورية الأولى التي تقدم فيلما تجاريا مصريا.

وعبرت مخرجة العمل عن تفاؤلها بعرض الفيلم في الموسم الصيفي المصري وبين موسمي العيدين حيث انه توقيت جيد يعطي الفيلم فرصة اكبر في دور السينما ويستفيد من الرواج الذي أحدثته أفلام موسم عيد الفطر المبارك.

يذكر أن “كدبة بيضا” فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤي السيد وبطولة كل من ناهد السباعي، محمد سلام، الفنانة الكبيرة هالة فاخر وعدد من النجوم الأمريكيين، منهم المصري سامي الشيخ وألكسندرا جروسي، إليشيا دي، بريت كولين، وبيث برودريك، وإنتاج “إيبلا مصر للإنتاج السينمائي”.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

“مشاوير فى بلاد كتير”..تجارب ثلاثين عاما فى دهاليز أفريقيا وآسيا

عدد المشاهدات = 643— كتبت: علياء الطوخي تنظم “دار الشروق” حفل توقيع خاص لكتاب “مشاوير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: