الرئيسية / متابعات وتقارير / 12 يوليو..انطلاق حملة “ابني عقلك” للاتحاد المصري للرياضات الذهنية
د. عبد المنعم شرف الدين

12 يوليو..انطلاق حملة “ابني عقلك” للاتحاد المصري للرياضات الذهنية

= 608

القاهرة – آماد

يطلق الاتحاد المصري للرياضات الذهنية (تحت التأسيس) حملة “ابني عقلك” اعتبارا من 12 يوليو المقبل وتستمر حتى 10 ديسمبر2020 بهدف تدريب 5 ملايين متدرب كمشروع قومى ضمن خطة التنمية المستدامة.

وقال الدكتور عبد المنعم شرف الدين، رئيس الاتحاد ومؤسسه، إنه يتم الإعداد لتجميع المتدريبن والإتفاق على بروتوكولات التعامل والتنسيق مع جميع المؤسسات ومنظمات العمل الاجتماعي والجهات الحكومية المختصة منذ شهر مايو الماضى، وسوف يتم الإنتهاء من كافة الإجراءات أول شهر يوليو المقبل.

وأضاف أن التدريب يتم على التعامل مع خلايا المخ وتقوية التركيز، والمذاكرة بالخرائط الذهنية والقراءة السريعة، وتنمية مهارات العقل والذاكرة.

وأوضح رئيس الاتحاد أنه يتم تجميع أفضل 100 مدرب، لكى يتم تدريبهم على المواد التي ستقدم خلال الحملة، وسوف تبدأ عملية التدريب أولا فى النادي الأهلي ونادي حلوان العام ونادي الصيد بالمحلة ونادي العبور الرياضي ونادي بنها الرياضي ونادي النصر بالإسكندرية وجار التنسيق مع نوادي أخري.

وعن شروط الالتحاق، قال شرف الدين، أنه يشترط أن يكون المدرب مارس التدريب على إعداد المدربين، ولديه شهادة معتمدة من مركز موثوق فيه، وأن تكون لديه رسالة في مجال التدريب، وتدرب على المواد الخاصة بالحملة، ويقدم شهادة حسن سير وسلوك، ولديه القدرة على التنقل في محافظات مصر، ويخضع لاختبارات القدرات الذهنية، ويقدم السيرة الذاتية وصورة من الشهادات والخبرات.

 

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

130 مكتبة عامة أغلقت أبوابها في بريطانيا خلال 2017

عدد المشاهدات = 110— لندن – وكالات أغلقت نحو 130 مكتبة عامة أبوابها في العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: