الرئيسية / الثقافة والفنون / ثقافة وأدب / “الأعلى للثقافة”: لجنة القصة “تتواصل” اليوم..ومناقشة “صناعة الثقافة” غدا

“الأعلى للثقافة”: لجنة القصة “تتواصل” اليوم..ومناقشة “صناعة الثقافة” غدا

= 307

القاهرة – آماد

ينظم المجلس الأعلى للثقافة مساء اليوم الاربعاء الموافق 27 يونيو، ندوة التواصل التي تنظمها لجنه القصة، ومقررها الكاتب الكبير يوسف القعيد، ويشارك فى الندوة الدكتورة عزة بدر مقررة الندوة، ويمثل الإبداع الشعري سامح محجوب، ومحمد ابراهيم العدلي، ويمثل الغناء هالة مصري، والابداع القصصي شيماء احمد، وشيماء زايد ، وفاتن خاطر ويمثل الغناء عاشور كيلاني تجربة تنمية الوعي الأثري(تجارب وورش ابداعية).

كما ينظم المجلس الأعلى للثقافة، غدا الخميس فى تمام الساعة الخامسة مساءً، لقاء ثقاقيًا حول “الصناعات الثقافية وسبل تطويرها” بمشاركة عدد كبير من المهتمين والمتخصصين في مجال الصناعات الثقافية من مصر والصين”.

ويدير اللقاء وزير الثقافة الأسبق الدكتور شاكر عبد الحميد؛ بمحاضرة بعنوان “الصناعات الثقافية في الصين” يلقيها جاو هونغتشوان – نائب المدير العام لمديرية الثقافة بمقاطعة سيتشوان، يعقبها حوار مفتوح لطرح وتبادل الأفكار حول كيفية الارتقاء بالصناعات الثقافية والاستفادة من التجارب الناجحة في ذلك المجال.

ويشارك في الحوار عدد كبير من المهتمين بالموضوعات المتعلقة بالصناعات الثقافية فى مجالات النشر والمسرح والسينما والموسيقى والعمارة والفنون الشعبية والأدب” في مصر والصين.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

مشاركة جزائرية مميزة في “بانوراما الفيلم القصير” بتونس

عدد المشاهدات = 55— الجزائر – آماد تنطلق الدورة الرابعة لتظاهرة “بانوراما الفيلم القصير” بتونس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: