الرئيسية / فنون / “ياسمينا” موهبة لبنانية على سلّم النجومية
ياسمينا

“ياسمينا” موهبة لبنانية على سلّم النجومية

= 827

تونس – نورة البدوي

أطلقت الفنانة اللبنانية الشابة ياسمينا أول أعمالها الغنائية المصوّرة “عم حسلّك”،لتحقّق طموحاً رافقها منذ نعومة أظفارها، معتمدةً على ذكائها عبر إعطاء عملها كلمات مفعمة بالأحاسيس والمشاعر.

تختزن ياسمينا في داخلها مواهب عديدة وتجيد الغناء بأربع لغات وثمّة ما يميّز ملامح صوتها ويبشّر بظهور موهبة بمواصفات خاصة تبحث عن موطئ قد مفي الساحة الغنائية الشبابية. وقدوجدت في شركة The Bridge Production،الحاضن لموهبتها والمنتج لأعمالها، وتسعى معهاإلى إيجاد أرضية مناسبة تسمح لها بالإنطلاق إلى عالم النجومية ومنها الى تحقيق أحلامها.

إختارت ياسمينا أغنيتها من اللون الكلاسيكي، متعاونةً بها مع الشاعر مهدي عز الدين والملحّن سليم سلامة والموزّع راين، وقدسجّلتها في استوديو ريمون الحاج. وهي أغنية رومانسية تروي قصة إنجذاب فتاة لشاب ووقوعها في غرامه ومدى تأثيرها لانفعالي عليها.

كواليس تصوير الأغنية

وقالت مخرجة العمل لمى شبيب: “كان لابد من تحديد هوية لياسمين كونه كليبها الأول، لذا اعتمدت البساطة واختارت لها جواً مريحاً لكي تُظهر فيه مشاعرها، ولم أعتمد لوحة تمثيلية تُلزمها الثبات أمام الكاميرا، بل استعراضية راقية أظهرَت مواهبها الراقصة.

وعمّا يميّز ياسمينا، تقول لمى: “ثمة ما يبرق في عينيها، هي إنسانة فرحة ويليق بها أن نمنحها حياة وندعها تعبّر، فقد منحتنا طاقة إيجابية وأضفت جواً مرحاً خلال التصوير وكانت متعاونة للغاية”.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

ابداعات فنانين عرب وأجانب تتجلى في معرض للفنون التشكيلية بالأردن

عدد المشاهدات = 68— الأردن – آماد نظمت جمعية الرواد للفنون التشكيلية بالتعاون مع مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: