الرئيسية / فنون / فى ثاني يوم لافتتاحه..محمد ثروت يعود للغناء على مسرح طنطا
محمد ثروت يقف على مسرح طنطا مجددا

فى ثاني يوم لافتتاحه..محمد ثروت يعود للغناء على مسرح طنطا

= 869

طنطا- آماد

تواصلت لليوم الثاني على التوالي، احتفالات وزارة الثقافة بافتتاح المركز الثقافى بمدينة طنطا “مسرح بلدية طنطا سابقا” التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة من خلال تنظيم حفل فنى كبير أحياه الفنان محمد ثروت والفرقة الموسيقية التابعة لدار الأوبرا المصرية.

وكان نجم الحفل إبن طنطا الفنان الكبير محمد ثروت والذى قدم عددا من أشهر الأغنيات الوطنية والعاطفية والدينية له ولكبار المطربين منها: صفر قطر المحطة، مين ما يحبش فاطمة، بلدى، مصر يا أول نور فى الدنيا، لأجل النبي، مال القمر ماله، أحن قلب، حاسب على قلبى، بهيه، روضة الهادى”، والتى شهدت تفاعلا كبيرا من الجماهير من خلال مشاركته الغناء.

وأعرب “ثروت” عن سعاته بالعودة للغناء مرة أخرى على خشبة هذا الصرح الكبير بعد أن قدم عليه أولى أغنياته وهو فى المرحلة الابتدائية.

شهد الحفل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وعدد من الأدباء والمثقفين والقيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب بمحافظة الغربية.

يذكر أن المركز افتتح مساء السبت 30 يونيو بواسطة د. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ومحافظ الغربية وقيادات وزارة الثقافة وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب وأدباء ومثقفى محافظة الغربية بعد توقف دام 8 سنوات، حيث أعدت الوزارة برنامجا فنيا من خلال التعاون بين قطاعاتها للاحتفال بإعادة افتتاح المركز يستمر حتى الأربعاء 4 يوليو الجارى.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

المتحف الوطني ينظم محاضرة “مكتشفات جديدة” بالتعاون مع الجمعية الجيولوجية وبدعم من “بي. بي. عُمان”

عدد المشاهدات = 25328  نظم مركز التعلم بالمتحف الوطني بالتعاون مع الجمعية الجيولوجية العُمانية وبدعم …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: