الرئيسية / فنون / مهرجان سعيد بوبكر بتونس: التكلفة 220 ألف دينار وصابر الرباعي في الموعد
صابر الرباعي

مهرجان سعيد بوبكر بتونس: التكلفة 220 ألف دينار وصابر الرباعي في الموعد

= 526

تونس – آماد

عقدت إدارة مهرجان سعيد بوبكر بالمكنين في تونس، ندوة صحفية سلطت فيها الأضواء على فعاليات الدورة الثانية للمهرجان.

وقال المولدي الغربي مدير المهرجان، أن الدورة الجديدة ستنطلق يوم 18 يوليو وتنتهي يوم 13 أغسطس وستكون مفاجأة للجمهور في مدينة المكنين باعتبار قيمة المشاركين.

كما ستكون امتدادا للتاريخ العريق للمهرجان الذي سبق له أن استضاف عددا من النجوم العربية على غرار هاني شاكر وإيهاب توفيق وغيرهما.

وأضاف “الغربي” أن القيمة الإجمالية للعروض تقدر بنحو 220 ألف دينار تساهم فيها البلدية بنحو 50 ألف دينار والمندوبية الجهوية للثقافة بالمنستير بنحو 8 آلاف دينار وربما بضعفها هذه السنة في إشارة إلى أن الهيئة التي سهرت على تنفيذ هذا المشروع تعول كثيرا على بيع الاشتراكات التي ستكون بـ 80 دينارا للاشتراك الواحد وكذلك بيع التذاكر فضلا على مساهمة بعض المستشهرين.

يتضمن برنامج المهرجان سهرات متنوعة للفنان لطفي بوشناق في يوم الافتتاح 18 يوليو ولوجيهة الجندوبي بمسرحية مدام كنزة يوم 22 يوليو ولعرض “الزيارة” يوم 27 يوليو والشاب فيصل يوم 28 يوليو وللفنانين الشعبيين سمير لوصيف ومحمد علي عبرود يوم 31 يوليو وللفنان صابر الرباعي يوم 2 اغسطس وللفكاهي لمين النهدي بالمكي وزكية يوم 6 أغسطس وللفنان اللبناني زياد البرجي يوم 8 أغسطس ومطرب الراب بلطي يوم 9 أغسطس.

وفي البرنامج أيضا عرض للفنان الشاب مرتضى يوم 13 أغسطس في سهرة الاختتام التي تتزامن مع الاحتفال بعيد المرأة والتي سيكون فيها الدخول مجانا بالنسبة إلى النساء مع الإشارة إلى أن الهيئة المديرة للمهرجان برمجت جملة من العروض للأطفال أبرزها عرض للساحر والمنشط كمال عطية يوم 21 يوليو وعرض بعنوان “اللمة” لفيصل بالزين يوم 24 يوليو وعرض مسرحي بعنوان “الأميرة النائمة” لإكرام عزوز يوم 11 اغسطس.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

بالصور..”برنامج المنكوس” يختتم تجارب الأداء على مسرح شاطئ الراحة

عدد المشاهدات = 83— أبوظبي – آماد اختتم برنامج “المنكوس” الذي تُنتجه لجنة إدارة المهرجانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: