الرئيسية / فنون / النغم الأصيل يعانق عراقة المكان في حفل “ألوان موسيقية” ببيروت
من حفل جمال أبو الحسن

النغم الأصيل يعانق عراقة المكان في حفل “ألوان موسيقية” ببيروت

= 358

بيروت – آماد

شهدت حديقة “Green Oval” في الجامعة الأمريكية في بيروت إحتفالية حقيقية للموسيقى الشرقية، تلك الإحتفالية شكلت أمسية امتزج فيها النغم الأصيل مع عراقة المكان، فكانت الألحان عذبة وقدم من خلال الحفل معزوفات استثنائيّة.

أقيم الحفل الكبير الذي استضافته الجامعة الأمريكية بعنوان “ألوان موسيقية “، حيث أحيا الموسيقار الدكتور جمال أبو الحسن حفلاً بالتعاون مع مهرجان الجامعة الأمريكية في بيروت لبرنامج زكي ناصيف للموسيقى، والمعهد الوطني العالي للموسيقى والأوركسترا الوطنية الشرق عربية، وبمشاركة كورال الفيحاء بقيادة أندريه الحاج.

العرض الموسيقي الذي أذهل الحضور أقيم بمناسبة الاحتفال السنوي باليوبيل الذهبي والفضي والبلاتينوم لخريجي الجامعة الأمريكية في بيروت، الذين توافدوا من كل أنحاء العالم، للمشاركة في هذه الأمسية المميّزة والتي استمرت عدة أيام .

تضمّن الحفل أنواعا مختلفة ومتنوعة من الموسيقى على مسرح واحد، حيث جمع البرنامج بين الموسيقى العصريّة وأخرى بمثابة تحيّة إلى أعمال الراحل الكبير زكي ناصيف بتوزيع جديد إلى جانب الطرب العربي الأصيل ومشاركة كورال الفيحاء بعشر أغنيات بقيادة أندريه الحاج، إلى جانب تحية أيضاً إلى كبار الموسيقى والغناء في لبنان.

مع حضور مؤثّر للمشهديات التي جمعت التكنولوجيا والكلاسيكية على الشاشات والليزر، حاملة توقيع أبو الحسن، مما شكّل مزيجاً رائعاً أذهل الحضور.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

“الجسمي” يغني في “الفاتيكان” لصالح اللاجئين بالعراق وأوغندا

عدد المشاهدات = 329— دبي – آماد يشارك الفنان الإماراتي حسن الجسمي كأول فنان عربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: