الرئيسية / فنون / “تونس تستضيف الجزائر” في مهرجان أوليس الدولي!

“تونس تستضيف الجزائر” في مهرجان أوليس الدولي!

= 710

تونس – آماد

من المنتظر أن تنطلق فعاليات مهرجان جربة أوليس الدولي يوم 17 يوليو الجاري لتتواصل إلى غاية 16 أغسطس القادم في دورته 41 بعد غياب دام سنة.

وفي تصريح لمدير المهرجان مراد ريحان في تصريح لـ”لجريدة الشروق التونسية”، اكد أنه تمت برمجة 12 عرضا سيؤمنها عدد من النجوم من تونس وخارجها ، مضيفا ان هيئة المهرجان ستحافظ على عادة تنظيم عروض تنشيطية بشوارع واحياء الجزيرة بداية من يوم 9 يوليو الجاري.

إفتتاح المهرجان سيكون بسهرة تونسية جزائرية عنوانها “تونس تستضيف الجزائر” بقيادة المايسترو قيس المليتي ويشارك فيه من تونس فهمي الريحاني ومن الجزائر عبدو درياسة وغيرهما.

كما سيعتلي الفنان مارسال خليفة ركح مسرح الهواء الطلق بحومة السوق جربة إلى جانب ناصيف زيتون والفنانة لينا شماميان وبلطي ونور شيبة وحسان الدوس مع عرض لـ”جربة حكاية” للفنان أنيس المليتي وعرض للـ ّالدراقا” لنوفل الورتاني وبسام الحمراوي على أن تختتم الفنانة التونسية يسرى محنوش فعاليات المهرجان.

أما الفنان الجزائري الشاب خالد سيكون عرضه خارج أسوار المسرح بالملعب الرياضي بإعتبار أن جمهوره سيتجاوز ال7 الاف متفرج وهو صاحب أرفع أجر مقارنة بالبقية بلغ 43 ألف يورو في حين إختلفت قيمة عروض بقية الفنانين المتراوحة بين 10 آلاف دينار و140 ألف دينار.

وتتراوح أسعار التذاكر بصفة عامة بين 10 و25 دينار بإستثناء عرض الشاب خالد فإن التذاكر ستكون بين 40 و70 دينارا.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

المتحف الوطني ينظم محاضرة “مكتشفات جديدة” بالتعاون مع الجمعية الجيولوجية وبدعم من “بي. بي. عُمان”

عدد المشاهدات = 32333  نظم مركز التعلم بالمتحف الوطني بالتعاون مع الجمعية الجيولوجية العُمانية وبدعم …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: