الرئيسية / فنون / إهتمام إعلامي عالمي بحفل “شاكيرا” في مهرجانات الأرز ببيروت
المغنية العالمية شاكيرا

إهتمام إعلامي عالمي بحفل “شاكيرا” في مهرجانات الأرز ببيروت

= 400

كتبت – شاهيناز جمال

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجانات الأرز الدولية في لبنان، أن محطة CNN الأمريكية تقدمت بطلب لتغطية مقتطفات من الحفل الذي تحييه النجمة العالمية شاكيرا يوم 13 يوليو الجاري في بيروت.

ونشرت صفحة المهرجانات بيانا عن آخر الإجتماعات التي ضمت لجنة المهرجان من أجل وضع اللمسات التنظيمية النهائية قبيل إنطلاق الحفل، بالإضافة إلي مجموعة من الصور من أجواء اللقاء.

تضمن البيان الإجتماع الذي عقدته النائبة ستريدا جعجع رئيسة لجنة مهرجانات الأرز الدولية لفريق عمل المهرجان في معراب للوقوف على كافة الترتيبات اللازمة لخروج الحفل بالشكل اللائق، حيث يتوجه فريق العمل المكلف بالتحضيرات المطلوبة منه بدءا من يوم غد الأربعاء لإستكمال باقي الإجراءات الخاصة بهذا الحدث الهام.

استهلت “جعجع” الإجتماع بالتشديد على وجوب وضع كل الجهود من أجل تنظيم الحفل على أعلى درجة من درجات الدقة والحرفية والمهنية، وذلك لأن المهرجان أصبح ذو أهمية كبيرة على الصعيد اللبناني والعربي وأيضا العالمي، ولم يعد مجرد حدث فني، إنما أصبح أحد الوجوه الثقافية المميزة المرتقبة للبنان في العالم، والدليل على ذلك إهتمام المحطات العربية والعالمية بتغطية هذا الحدث وإنعكاسه السياحي على لبنان وتنشيط الحركة الإقتصادية فيه وبشكل خاص في الشمال.

واختتمت “جعجع” قائلة: إن إهتمام الإعلام اللبناني والعربي والعالمي يلقي على عاتقنا مسئولية كبيرة ،فنحن اليوم أحد وجوه لبنان الحضارية والثقافية الجميلة التي يجب علينا إظهارها بأبهى حللها على الصعيد التنظيمي لإعادة الثقة إلي لبنان في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

بالصور..بلقيس وجميلة والسعيد والشحي في مهرجان غنائي وطني بـ”العين”

عدد المشاهدات = 432— دبي – آماد على مدار يومين من الإحتفالات، وضمن مهرجان وطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: