الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / اليوم..الحلم الكرواتي يصطدم بالقطار الإنجليزي في مونديال روسيا
منتخب انجلترا يسعى لبلوغ نهائي المونديال

اليوم..الحلم الكرواتي يصطدم بالقطار الإنجليزي في مونديال روسيا

= 599

كتبت – هند مرعي

تقام اليوم الأربعاء الموافق 11 يوليو المباراة الأخيرة في الدور نصف النهائي لمونديال روسيا، وتجمع بين كرواتيا وإنجلترا، ومن المقرر إقامة المباراة في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة (العاشرة مساء بتوقيت مسقط)، على ملعب لوزنيكي بموسكو، بقيادة الحكم التركي كونيت شاكر.

كرواتيا لم تخسر في أية مباراة خاضتها منذ بداية مشوارها في كأس العالم، وتخطت آخر مباراتين بركلات الترجيح أمام الدنمارك وروسيا، كذلك إنجلترا التي لم تتلق أية هزيمة في كأس العالم حتى الآن، وتأهلت إلى نصف النهائي على حساب السويد.

تسعى كرواتيا إلى الوصول إلى النهائي لأول مرة في تاريخها، فعندما شاركت كرواتيا كدولة مستقلة لأول مرة في كأس العالم عام 1998 وصلت إلى قبل النهائي ولكنها خسرت أمام فرنسا 2-1 التي توجت بطلا لكأس العالم وقتها، واحتلت كرواتيا المركز الثالث بالفوز على هولندا 2-1.

أما إنجلترا فتوجت مرة واحدة في تاريخها بطلا لكأس العالم عام 1966 حينها كانت البطولة تقام على أرضها، وحققت فوزا بنتيجة 4-2 في المباراة النهائية على ألمانيا الغربية بركلات الترجيح.

وتواجه المنتخبان سابقا 6 مرات كان الفوز لصالح إنجلترا في 4 لقاءات، وفازت كرواتيا في مباراتين، وتواجه الفريقين في تصفيات كأس العالم 2010 وفازت إنجلترا في المباراة الأولى والثانية بنتيجة 4-1، و5-1.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

بتكليفٍ سامٍ..السيد شبيب يرعى السباق السنوي للخيالة السلطانية بنزوى

عدد المشاهدات = 1765نزوى – العمانية بتكليفٍ من المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: