الرئيسية / الأناقة والجمال / أزياء / مصممة الأزياء منى المنصوري توقع برتوكول تعاون في أستانا
من حفل التوقيع وعرض الأزياء

مصممة الأزياء منى المنصوري توقع برتوكول تعاون في أستانا

= 4660

أستانا – آماد

وقعت مصممة الأزياء الإماراتية “منى المنصوري” برتوكول تعاون مع كليتي الإدارة والأعمال والتأهيل في أستانا، بحضور الدكتور “محمد أحمد بن سلطان الجابر” سفير الإمارات لدى كازاخستان، وحاكم أستانا، وعدد من المسؤولين، وسيدات الأعمال والمجتمع الكازخستاني.

شهد حفل التوقيع استقبال عدد من طلبة وطالبات الكلية بباقة من الورود، وتقديم عرض أزياء تراثي وتاريخي يسرد تاريخ كازاخستان.

وأشارت “المنصوري”، في تصريحات صحفية، إلى أن البرتوكول يستهدف تدريب وتأهيل الطلبة على فن وصناعة الموضة العالمية، من خلال نقل خبراتها وتجربتها التي تخطت 30 عاما في هذا المجال، موضحة أن البروتوكول يتضمن إنشاء ورش تدريب وتأهيل في أستانا والإمارات.

وأضافت أن بنود البرتوكول تتضمن تعليم وتدريب طالب سنويا، على نفقتها الخاصة باسم الإمارات، أمتنانا وعرفانا بفضل الإمارات وحضارتها الممتدة عبر التاريخ، ولنشر ثقافة التراث والهوية الإماراتية عبر أنحاء العالم.

المنصوري تشاهد معرض الحلي

من ناحية أخرى، قدمت المصممة الإماراتية عرض أزياء ضخما أبهر الحضور، مكونا من 30 قطعة، تنوعت بين فساتين سهرة وزفاف والعباءة الإماراتية، التي تحمل تراث وثقافة الإمارات.

وأشارت، على هامش العرض، إلى أنها تسعى في كل عروضها حول العالم لإظهار التراث الإماراتي، مع حرصها الدائم على أن تكون تصاميمها بتوقيع خاص منها، يصعب تقليده، وفي نفس الوقت بسيطة لا تعتمد على التعقيد والتطريز المبالغ فيه، بالإضافة إلى التجديد المستمر والدائم في اقتباس الألوان الخاصة المستوحاة من طبيعة الإمارات المناخية.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

المصممة السعودية “هنيدة صيرفي” تستعرض مجموعة “طائر الهدهد” بالرياض

عدد المشاهدات = 109— الرياض – آماد أعلن معهد “رافلز” للتصميم في الرياض، عن استضافته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: