الرئيسية / متابعات وتقارير / إقبال كبير على “معرض أرض الصداقة والسلام” في صلالة
جلالة السلطان أثناء جولاته السامية في الولايات

إقبال كبير على “معرض أرض الصداقة والسلام” في صلالة

= 390

صلالة – آماد

يشهد معرض عُمان “أرض الصداقة والسلام” إقبالا كبيرا من قبل زوار مهرجان صلالة السياحي وللعام السابع على التوالي نجاحا وتوافدا كبيرا ضمن فعاليات ومناشط مهرجان صلالة السياحي ٢٠١٨ والذي يستمر لنهاية شهر أغسطس المقبل.

وشهد المعرض إقبالا واسعا من زائري المهرجان للتعرف على محتويات المعرض القيمة، الذي يوضح أبرز الإنجازات التي حققتها عُمان في ظل القيادة الحكيمة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – وكذلك أبرز المحطات المجيدة لجهوده في نشر رسائل المحبة والسلام والصداقة داخليا وخارجيا.

ويتضمن المعرض 120 صورة فوتوغرافية تحدثت عن التعليم والنشأة واتصال القائد بشعبه في مواقف مختلفة أبرزها الجولات السامية والمناسبات الوطنية بالإضافة إلى الزيارات المتبادلة بين جلالة السلطان وقادة الدول الخليجية والعربية والعالمية بجانب مشاركته في المحافل المختلفة.

جلالته وأخيه ملك الأردن في أحد احتفالات العيد الوطني

وتترك الصور أثرا طيبا في نفس من يشاهدها وخاصة تلك التي تبرز تلاحم القائد مع الشعب واستماع سلطان عمان لحديث أبناء شعبه في السهول والجبال، كما يضم المعرض أربعة أقسام رئيسية هي (السلم الاجتماعي) الذي يعبر عن تواصل جلالة السلطان مع أبناء شعبه في صور تذكارية خالدة من خلال الجولات السامية والاحتفالات وغيرها من الملاحم الوطنية التي تبين تلاحم القائد وشعبه.

ويبرز (السلم الاقتصادي) ملامح النهضة الاقتصادية وبداياتها في السلطنة وفي (السلم السياسي) تتجسد محطة بارزة في مسيرة القيادة الحكيمة وشخص جلالة السلطان المعظم، فهو رجل السلام في بلد السلام والأمان. وفي قسم (السلم البيئي) تبرز مجموعة من الصور جهود السلطنة في حماية البيئة ومشاركتها الدولية ومبادرات السلام التي قامت بها السلطنة على مستوى العالم.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

 

شاهد أيضاً

وزير الإعلام يشارك في احتفال الرياض عاصمة للإعلام العربي

عدد المشاهدات = 339— مسقط – آماد شارك معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: