الرئيسية / الثقافة والفنون / ثقافة وأدب / “العمانية للكتاب والأدباء”: 31 يوليو آخر موعد لطلبات طباعة الإنتاجات الأدبية

“العمانية للكتاب والأدباء”: 31 يوليو آخر موعد لطلبات طباعة الإنتاجات الأدبية

= 336

مسقط – آماد

حددت الجمعية العمانية للكتاب والأدباء يوم الثلاثاء القادم 31 يوليو الجاري كآخر يوم لاستقبال طلبات طباعة الإنتاجات الأدبية والثقافية لعام 2019م وذلك بمقرها الرئيسي في مسقط أو في إحدى فروعها في محافظتي ظفار والبريمي.

ووضعت الجمعية العمانية للكتاب والأدباء شروطا عامة من أجل مشاركة الكتاب والأدباء في طباعة إصداراتهم الأدبية تتمثل في أن يكون العمل أصيلا يشكل إضافة فنية ونوعية في مجاله، وألا يكون العمل المقدم منشورا إلكترونيا أو ورقيا، وأن يقدم العمل في نسختين ورقية وإلكترونية. وستعرض الأعمال المقدمة على اللجان المختصة في الجمعية بطباعة الكتب والتي تتألف من مختصين كل في مجاله.

وارتأت الجمعية هذا العام أن تفتح المجال لجميع الأعضاء والمنسبين إليها، دون أي استثناء، وهذا القرار يتجاوز الشرط الذي تم العمل عليه في الدورات الماضية وهو أن لا يكون المتقدم قد نشر له سابقا ضمن إصدارات الجمعية، والتي تم تقليصها إلى أربع سنوات في إصدارات 2018م، والآن تم إلغاؤها رغبة في تقديم أكبر عدد من الإصدارات النوعية.

وتسعى الجمعية إلى أن تكون مشاركاتها خارجية دولية في هذه المرة من خلال الشراكة مع المؤسسات الرسمية في السلطنة، سواء أكانت وزارة الإعلام أو وزارة التراث والثقافة، مع إرسال مجموعة من الإصدارات العمانية لعدد من المكتبات والجهات المهتمة بالكتاب في العواصم الخارجية وتوزيعها بما يحقق حضورا وسمعة للمثقف العماني.

 

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

دار الأسد للثقافة والفنون تحتفي بالذكرى ال 123 لميلاد السينما العالمية

عدد المشاهدات = 343— كتبت – شاهيناز جمال بمناسبة إحتفالات السينما العالمية بعيد ميلادها ال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: