الرئيسية / فنون / مهرجان وهران يعلن: تنشيط كشاش ولعلامة حفل الافتتاح “مجانا”
سارة لعلامة

مهرجان وهران يعلن: تنشيط كشاش ولعلامة حفل الافتتاح “مجانا”

= 815

الجزائر – آماد

كشفت محافظة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي، أن الممثل الجزائري الكبير حسان كشاش والفنانة سارة لعلامة سينشطان حفل افتتاح الدورة الحادية عشرة “دون مقابل مادي” مشيرة في منشور على الصفحة الرسمية للمهرجان عبر “فيسبوك”، أن هذا القرار اتخذاه “حبا وتقديرا للطبعات السابقة التي احتضنتهما”.

وكانت تقارير صحفية أشارت أن “لعلامة” ستتحصل على مبلغ خيالي يقدر بـ 180 مليون سنتيم مقابل تنشيط سهرة الافتتاح خلال ساعتين من الزمن.

وكتب الإعلامي والشاعر عبد العالي مزغيش معلقا على هذا الخبر: “حسب موقع “دزاير برس” فإن دلوعة الممثلات الجزائريات سارة لعلامة ستنشط حفل افتتاح مهرجان وهران السينمائي بمبلغ 180 مليون للساعتين ….هل تصدقون أنتم ؟،

وأضاف: ملاحظة..حسب معلوماتي فإن أجر المنشطة لعلامة لن يكون سوى الأجر نفسه الذي ناله منشطو الطبعات السابقة …وهو 13.88دج للثانية الواحدة …واحسبوا أنتم على أساس الحفل من ساعتين”. ليعود مزغيش وينشر منشور محافظة المهرجان التي كذبت الخبر.

وتنطلق اليوم، فعاليات مهرجان وهران الدولي، التي تتواصل حتى 31 من يوليو الجاري، وتتنافس فيه 10 أفلام طويلة و14 فيلماً قصيراً، إضافة إلى 14 فيلماً وثائقياً، على جوائز الوهر الذهبي.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

تصوير المشاهد الداخلية لبرنامج “الأبواب المغلقة”

عدد المشاهدات = 189— القاهرة – آماد ‎يستعد المخرج الشاب محمد سلامه لتصوير المشاهد الداخلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: