الرئيسية / فنون / وليد الحسيني: تصوير الأغاني الفائزة بمهرجان مصر الدولي لموسيقي الفرانكو بالفيديو كليب
الفائزون بجوائز موسيقى الفرانكو

وليد الحسيني: تصوير الأغاني الفائزة بمهرجان مصر الدولي لموسيقي الفرانكو بالفيديو كليب

= 533

شرم الشيخ – آماد

أكد الفنان وليد الحسيني رئيس مهرجان مصر الدولي لموسيقي الفرانكو والسياحة الترفيهية، أن جوائز الفائزين الثلاثة في مسابقة أغنية الفرانكو والخاصة بتصوير الأغاني الفائزة للمطربين الثلاثة التونسي نبيل بن خليفة ، والمصري مصطفي التاجي ، والجزائري كريم تواتي جاري تنفيذها علي التوالي.

وإنتهي مخرج الفيديو كليب جمال أمل من تصوير أغنية “حبيب الروح ” للمطرب الجزائري كريم تواتي والذي تم تصوير أجزاء منها داخل مدينة شرم الشيخ في أكبر منتجعاتها وقراها السياحية إلي جانب جبال سيناء وشاطئ البحر مما يعد دعاية لمصر وللمدينة الساحرة .

وقال: الأغنية الأن في مرحلة المونتاج تمهيداً لإذاعتها بالقنوات الفضائية المصرية والعربية مع الإهتمام بقنوات الأغاني .. وكما وعدنا الفائزين سنهدي كل فائز نسخة من الأغنية المصورة ليذيعها في بلاده ..، وفور الإنتهاء من الأغنية بالكامل سيقوم المخرج جمال أمل بتصوير أغنية : بيتعذبيني” للمطرب التونسي نبيل بن خليفة ” والفائز بالمركز الأول في المسابقة .

ويقول جمال أمل مخرج الفيديو كليب: كان من المفترض تصوير أغنية الفنان التونسي نبيل بن خليفة في البداية بإعتباره الفائز الأول ، ولكن الفنان الجزائري كانت له إرتباطات في بلاده فكان لا بد أن نبدأ التصوير به ، خاصة أن الفنان التونسي نبيل بن خليفة تنازل عن بداية حق التصوير لشقيقه الجزائري .. كما أن نبيل إرتبط بلقاءات مع فنانين وملحنين في مصر .

وأضاف : الأغنية الثالثة مع المطرب مصطفي التاجي الفائز بالمركز الثاني عن أغنية “بيتعذبيني ” ، وقد أبدي إستعداده للإنتظار في تصوير أغنيته حتي يتسني لي تصوير أغنيته بعيداً عن موعد تصوير أغنيتي نبيل التونسي وتواتي الجزائري .. وأنا سعيد بأن المسابقة فازت فيها أصوات عربية لتأكيد لنزاهة لجنة التحكيم .

يذكر أن مسابقة ” أحلي صوت” والخاصة بألحان الموسيقار محمد الموجي قد خصص الفنان وليد الحسيني جوائزها بإنتاج أغنية كاملة للفائزين الأربعة متضمنة الكلمات والألحان والتوزيع والتسجيل في الأستديو ..وقد فاز في تلك المسابقة الأصوات النسائية المصرية فنالت أسماء الجمل المركز الأول عن أغنية ” للصبر حدود” ، بينما نالت إسراء خالد المركز الثاني عن أغنية ” أكدب عليك ” ..، وفي أصوات الشباب الرجال فاز المطرب اللبناني محمد العلي بالمركز الأول عن أغنية ” عيون القلب” ، بينما فاز بالمركز الثاني المطرب الفلسطيني رؤوف البلبيسي عن أغنية ” أحضان الحبايب “.

شاهد أيضاً

دار الأسد للثقافة والفنون تحتفي بالذكرى ال 123 لميلاد السينما العالمية

عدد المشاهدات = 345— كتبت – شاهيناز جمال بمناسبة إحتفالات السينما العالمية بعيد ميلادها ال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: