الرئيسية / متابعات وتقارير / ضمن مهرجان صلالة: إنطلاق مؤتمر علم النفس في نسخته الثانية
من جلسات المؤتمر

ضمن مهرجان صلالة: إنطلاق مؤتمر علم النفس في نسخته الثانية

= 249

صلالة – آماد

انطلقت مساء اليوم بفندق كراون بلازا صلالة أعمال مؤتمر صلالة لعلم النفس في نسخته الثانية الذي ينظمه مركز ترابط للمؤتمرات بالتعاون مع الأمم المتحدة للإعلام ومجلس البحث العلمي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي تحت رعاية سعادة توفيق اللواتي عضو مجلس الشورى.

اشتمل افتتاح المؤتمر على إقامة ثلاث جلسات نقاشية تناولت الأولى محور “الإدمان وأحدث العلاجات النفسية” فيما تطرقت الجلسة الثانية إلى “أساليب لعلاج الاضطرابات النفسية” بينما استعرضت الجلسة الثالثة “التنشئة الأسرية ومفهوم الذات وأهمية تنمية القيم الدينية والمسؤولية الاجتماعية لدى الأبناء”.

ويستهدف المؤتمر المختصين بعلم النفس والمعلمين والمعلمات وأطباء الصحة النفسية والمدربين والمحاضرين إضافة إلى المهتمين بالشأن النفسي والمسؤولين بالمؤسسات التعليمية والأهلية.

وألقى بخيت بن سالم العمري مدير المؤتمر كلمة أكد فيها على أهمية المؤتمر العلمي الذي يقام سنويا لنشر العلوم والثقافة والمعرفة لأفراد المجتمع وفق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في مختلف المجالات.

وذكرت “العمانية” ان تنظيم المؤتمر يأتي بالتعاون بين مركز ترابط للمؤتمرات ومركز الأمم المتحدة للإعلام وبالشراكة مع مجلس البحث العلمي لتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ٢٠٣٠م.

بعد ذلك قام سعادة عضو مجلس الشورى راعي المناسبة بتكريم المتحدثين من داخل وخارج السلطنة والجهات الراعية والمشاركة في أعمال المؤتمر.

من تكريم المتحدثين في المؤتمر

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

جدل واسع وأصداء متباينة بعد ظهور ممثل عاريا على المسرح بتونس!

عدد المشاهدات = 67— تونس – آماد ووكالات أثار ظهور ممثّل عاريا كما ولدته أمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: