الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / اليوم: انطلاق الدوري المصري..ومتعب محللا رياضيا!
عماد متعب

اليوم: انطلاق الدوري المصري..ومتعب محللا رياضيا!

= 912

كتبت- هند مرعي

ينطلق اليوم الدوري المصري بمباراتين حيث يلتقي الاتحاد السكندري مع المقاولون العرب في السادسة مساء بتوقيت القاهرة (الثامنة مساء بتوقيت مسقط)، كما يلتقي الزمالك مع بتروجيت في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة (الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط).

الزمالك أنهى الموسم الماضي محتلا المركز الرابع مما حرمه من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، واكتفى فقط بالمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد فوزه ببطولة كأس مصر على حساب سموحة.

ومن ناحية أخرى، أعلن عماد متعب لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقا كرة القدم، اعتزاله اللعب بعد مشوار حافل بالأهداف، وقرر الأتجاه إلى العمل الإعلامي بعدما انضم إلى مجموعة قنوات أون للعمل بالتحليل الرياضي.

وواجه متعب خلال الموسمين الأخيرين أزمة مع النادي الأهلي ومديره الفني حسام البدري بسبب عدم إشراكه في المباريات سوى دقائق قليلة في نهاية المباريات، كما أن البدري لم يتركه يرحل إلى أي نادي مصري آخر، حتى انضم في النصف الثاني من الموسم الماضي إلي التعاون السعودي.

متعب صاحب الـ 35 عاما وسابع هدافي منتخب مصر صرح أنه حصل على ثلاثة عروض محلية، ولكنه نفسيا لا يرغب في اللعب لنادي سوى الأهلي لذلك فضل الاعتزال والاتجاه إلى تحليل المباريات في مجموعة قنوات “أون” الرياضية.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

عدد المشاهدات = 21224————- يلتقي اليوم فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة يورجن كلوب مع أتلتيكو مدريد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: