الرئيسية / متابعات وتقارير / السفير الأردنى يشهد “شباب فى عين الرسول”..ووفد بحريني يزور “القومى للمسرح”
السفير الأردني يستمع للفنان أحمد الكحلاوي في حضور الفنان أحمد عبدالوارث

السفير الأردنى يشهد “شباب فى عين الرسول”..ووفد بحريني يزور “القومى للمسرح”

= 893

كتبت – نسرين مصطفى

شهد على العايد سفير الأردن بالقاهرة، العرض المسرحي “شباب فى عين الرسول”، على خشبة مسرح البالون وضمن منافسات المهرجان القومى للمسرح المصرى فى دورته الحادية عشرة والذى يدور حول رجل يحاول تقويم سلوك أبناء شقيقته ويرشدهم إلى الشباب الذين يجب أن يقتدوا بهم ويتعلموا منهم.

وحرص السفير على لقاء الفنان أحمد الكحلاوى عقب انتهاء العرض وأبدى اعجابه بالعرض وبرسالته كما أثنى على الأغنيات التى تغنى بها الكحلاوى.

من جهة أخرى، يصل القاهرة اليوم الأربعاء وفد بحرينى من مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي ، وذلك لتنسيق العلاقات بين المهرجان البحريني والمهرجانات المصرية ، يتم اللقاء فى الواحدة من بعد ظهر غد الخميس بمقر المهرجان بالمسرح القومى بالعتبة ، ويعقب الاجتماع فى الساعة الثانية لقاء صحفي مع الوفد البحرينى.

يلتقي الوفد البحريني مع كل من: د. حسن عطية رئيس المهرجان القومى ، ود. سامح مهران رئيس المهرجان التجريبي، والفنان مازن الغرباوى رئيس مهرجان شرم الشيخ ، ود. جمال ياقوت رئيس مهرجان مسرح بلا إنتاج السكندرى.

يذكر أن الوفد البحرينى مكون من عبد الله ملك رئيس اللجنة الإستشارية للمهرجان البحريني ، و نوار المطوع مدير المراكز الشبابية بوزارة شئون الشباب والرياضة ، وعمر بو كمال من المكتب الإعلامي للشيخ خالد بن حمد أل خليفة ، والفنان نضال العطاري مدير مهرجان جائزة خالد بن حمد للأندية والمراكز الشبابية وذوي العزيمة.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

العدد الجديد من مجلة “شاعر المليون” يحتفي بالقصيدة النبطية

عدد المشاهدات = 6956  أبوظبي – آماد الثقافية صدر عن أكاديمية الشعر في لجنة إدارة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: