الرئيسية / فنون / عرض “غابة الطيبين” علي مسرح ليالي مطروح
عرض غابة الطيبين

عرض “غابة الطيبين” علي مسرح ليالي مطروح

= 425

مطروح – آماد

تجري الاستعدادات علي قدم وساق بمسرح ليالي مطروح الفنية، لإستقبال العرض المسرحي “غابة الطيبين” للمخرج أيمن زكي الذي يقدم مسرحيته الغنائيه الإستعراضية للكبار والصغار بالتعاون مع الفنان ناصر عبدالحفيظ الذي أكد أن محافظة مطروح تشهد إنجازات في مختلف المجالات وهناك إهتمام بالغ من اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح بأن يتم مواكبة هذه التطورات بحضور فاعل للقوي الناعمة والفنون خاصة بعد ان افتتح مؤخرا أول متحف للآثار بمطروح.

وأضاف عبدالحفيظ: هناك دور للمجتمع المدني في تفعيل دور الثقافة والفنون خاصة المسرح الذي يعد أهم عامل جذب وتنشيط سياحي ومن هنا يأتي إلاهتمام بتفعيل دور المسرح من خلال تقديم العرض المسرحي العرائسي غابة الطيبين للمخرج أيمن زكي ضمن أنشطة “مهرجان يلانفرح” التي تضم عددا من الأنشطه والفعاليات بينها فرق التنوره والفنون الشعبية والأراجوز والماريونيت.

من جانبه، قال المخرج أيمن زكي: نتعاون مع المجتمع المدني لتقديم عروض مجانية لأبناء مطروح وجماهير المصيفين في العيد القومي للمحافظة خاصة وأن مسرح القطاع الخاص يحتاج إليّ من يدعمه بجانب الدولة.

وأضاف: أتعاون كذلك مع الفنان أشرف النوبي وفرقته بمسرحية “غابة الطيبين” لتقديم عروضنا للأطفال وهي مغامرة نتمني أن تستكمل نجاحاتها.

شاهد أيضاً

السينما الجزائرية تسجل حضورها بمهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي

عدد المشاهدات = 618— الجزائر – آماد احتفى مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، خلال السهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: