الرئيسية / فنون / نشاط فني لافت للمطرب اللبناني “فارس كرم” خلال الصيف
فارس في إحدى حفلاته

نشاط فني لافت للمطرب اللبناني “فارس كرم” خلال الصيف

= 229

كتبت – شاهيناز جمال

مازال المطرب اللبناني فارس كرم يحصد أصداء نجاح ألبومه الغنائي الأخير بعد طرحه بوقت قصير جدا والذي حقق انتشارا واسعا لافتا للنظر، وحظيت أغنية “بدنا نولّعا” بقبول جماهيري ضخم حوّلها إلى أغنية صيف الـ 2018 الأمر الذي تُرجِمَ بشكل واضح في زحمة حفلاته وحفلات من سواه من النجوم الذين لا يتقاعسون عن تلبية طلبات محبيهم بتقديم الأغنية بأصواتهم.

وصور “كرم” كليب أغنية “حبك برم” التي بدأت تتصدر سباق الأغاني العربية خلال الأسبوع الأخير، وسوف يرى الكليب النور في القريب العاجل، أما على صعيد الحفلات فيعيش فارس نشاطا واسعا وخريطة حفلاته للموسم الصيفي الحالي مزدحمة بين مختلف الدول العربية.

وبدأ صيف فارس كرم منذ شهر مايو الماضي مع سلسلة من حفلات الزفاف التي أحياها بين عمّان، دمشق، وبيروت إلى جانب حفل فني أحياه في العقبة لينتقل بعده إلى مدينة اللاذقية السورية التي زارها بعد غياب دام عشر سنوات، فاستُقبِل بالطبل والزمر والكثير من الحب والوفاء، وقدّم لجمهوره السوري ليلة صاخبة ومميزة، وهو النجم اللبناني الذي عرف نجاحات ضخمة على الأراضي السورية وفي مختلف محافظاتها.

زار فارس قضاء عكاّر وأحيا مهرجان صيف رحبة بعد أن نفدت بطاقات الحفل بشكل كامل، فالتقى أهل الشمال وقدّم إليهم أمسية عبقت بأغانيه القديمة وأشعلها بجديده الفني مثل “سمع”، “الله عليك”، “الشارع كلو” وغيرهم من أغاني الألبوم التي ردّدها الحضور بشكل لافت جدا. وفي اليوم التالي سافر كرم إلى القاهرة ومنها انتقل إلى مدينة طابا المصرية فالتقى أهلها وزوّارها في مهرجان ليالي صيف طابا.

ويستعد كرم خلال الأيام المقبلة لمهرجانات فالوجا يوم 4 أغسطس المقبل وبعدها لمهرجانات رميش يوم 5 أغسطس إلى جانب مهرجانات وحفلات صيفية كثيرة أخرى متتالية.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

“سبايدر مان” يحصد 35.4 مليون دولار في ثلاثة أيام !

عدد المشاهدات = 201— لوس انجلوس – وكالات احتل فيلم الرسوم المتحركة الجديد (سبايدر مان: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: