الرئيسية / فنون / الموديل الجزائرية “سارة” في أحدث أغنيات “لمجرد”
سارة وسعد لمجرد

الموديل الجزائرية “سارة” في أحدث أغنيات “لمجرد”

= 1398

الجزائر – آماد

تشارك الموديل الجزائرية سارة إكرام الفنان المغربي سعد المجرد أحدث أعماله الغنائية “كازابلانكا”، حيث نشره المجرد على حسابه الرسمي عبر موقع “يوتيوب”، و تصدرت سارة اكرام بوستر العمل.

صور الفيديو الكليب في مناطق مختلفة بالمغرب حيث استمر العمل ما يقارب 6 أيام. ونشر “لمجرد” صورة له مع الجزائرية “سارة إكرام” التي تشاركه الأغنية، عبر حسابه الخاص على “أنستجرام” معلنا موعد طرح الفيديو وهي المرة الأولى، التي يركز فيها على شخص رفقة لمجرد في البوستر الرسمي لأحد أعماله.

تحكي أغنية “كازابلانكا” التي تبلغ مدتها نحو 3 دقائق ونصف عن قصة حب تجمع بين سعد المجرد وسارة إكرام، و تهدف في الأساس إلى التقارب بين الشعبين الجزائري والمغربي الشقيقين من خلال الجمع بين مغربي وجزائرية في عمل واحد.

يذكر أن سارة إكرام طالبة جامعية تدرس في كلية الهندسة بالعاصمة الدنمركية كوبنهاغن وهي جزائرية الأبوين والمولد كما يلقبها البعض بشبيهة النجمة اللبنانية، ميريام فارس ويتابعها على حسابها “أنستجرام” ما يقارب 53 ألف شخص.

وحسب توقعات المتابعين، سيصنع كليب “كازابلانكا” الحدث ويحقق نجاحا بعد طرحه على مواقع التواصل الاجتماعي على غرار الأعمال السابقة للمجرد، خاصة أن هذا الأخير يعد أول فنان عربي تصل عدد مشاهدات فيديوهاته إلى أزيد من مليار متابع على “يوتيوب”.

شاهد أيضاً

الشاعر عبدالرزّاق الربيعي: نحتاج، بين وقت وآخر، أن نخلع الأقنعة، ونعود أطفالا

عدد المشاهدات = 28372    – تجربة الكتابة للطفل في العراق لها خصوصيتها، فلم تتأثر، …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: